الخليج للتدريب فرع تبوك

الخليج للتدريب فرع تبوك. انطلقت الخليج للتدريب والتعليم عام 1993 ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم ونحن نعمل باستمرار على نقل الخبرات الدولية إلى السوق المحلي والعربي برؤية محلية. عرض المزيد من ‏الخليج للتدريب والتعليم.مكة المكرمة فرع الرجال‏ على فيسبوك.

‫شركة الخليج للتدريب والتعليم فرع الباحة - رجال - Posts | Facebook‬
‫شركة الخليج للتدريب والتعليم فرع الباحة – رجال – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

يوجد حاليا فرع لمعهد نيوهورايزن في المدن الرئيسية لأكثر من ستين دولة. لبيع وشراء الخدمات المصغرة, إعرض خدماتك أو احصل على ما تريد بدء من خمسة دولار. أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن توقيع عقد مع الشركة السعودية للكهرباء اليوم الثلاثاء، وذلك لإدارة وتشغيل مركز لخدمات المشتركين بقيمة 142.03 مليون ريال (غير شاملة ضريبة القيمة المضافة).

انطلقت الخليج للتدريب والتعليم عام 1993 ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم ونحن نعمل باستمرار على نقل الخبرات الدولية إلى السوق المحلي والعربي برؤية محلية.

خريطة الشركة فروع الشركة فيديوهات البوم صور. مركز المدرب للحاسب الآلي بتبوك. انطلقت الخليج للتدريب والتعليم عام 1993 ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم ونحن نعمل باستمرار على نقل الخبرات الدولية إلى السوق المحلي والعربي برؤية محلية. معاهد شركة هجر للتعليم و التدريب التقني منتدى معاهد الخليج للتدريب و التعليم منتدى معهد العالمية للحاسب و التقنية منتدى معهد.

Leave a Reply