الدعم الفني جامعة تبوك

الدعم الفني جامعة تبوك. 08 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة جازان يوقعان مذكرة تعاون. توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك.

الدكتور "زيد بصفر" لـ"برق": جامعة تبوك تستعد لاستقبال 7500 ...
الدكتور "زيد بصفر" لـ"برق": جامعة تبوك تستعد لاستقبال 7500 … from barq-org.sa

أهلاً بكم أخوتنا طالبات وطلاب جامعة تبوك ، نحنُ طالبات وطلاب مُتٓطّوعين للإجابة على أسئلتكم ، نحن بخدمتك ومساعدتك ف أنت #لست_وحدك ، حبّذا لو تكون الأسئلة عن التخصصات وكيفيتها وطبيعتها ، أما أسئلة القبول والتسجيل تُوجه ل حساب جامعة تبوك @u_tabuk أو. وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تعمل بشكل مستمر على توفير المتطلبات اللازمة للأيزو وتطبيق المواصفات القياسية الدولية، وإتباع أنسب الطرق لتطبيق أحدث المعايير العلمية والتقنية، وذلك بهدف وصول الجامعة إلى المستوى العالمي المرموق الذي يليق بها. روابط استبيانات التعليم عن بعد.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تعمل بشكل مستمر على توفير المتطلبات اللازمة للأيزو وتطبيق المواصفات القياسية الدولية، وإتباع أنسب الطرق لتطبيق أحدث المعايير العلمية والتقنية، وذلك بهدف وصول الجامعة إلى المستوى العالمي المرموق الذي يليق بها.

كما ستفتح هذه المذكرة المجال لطلبة جامعة تبوك في البرامج الأكاديمية المختلفة ذات. تسعى جامعة الفيصل لاستقطاب أعضاء هيئة تدريس ذوي خبرة علمية عالية في مجال البحث العلمي وكذلك من المتميزين في مجالاتهم الأكاديمية حيث سبق وأن نشروا بحوثاً علمية في مجالات مختلفة على نطاق واسع. اما عن موقع الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول بجميع الشعب الثانوية المختلفة الصناعي والزراعي والتجاري 2021 في جمهورية مصر العربية عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني وايضا موقع نتائج الدبلومات التابع لوزارة التربية والتعليم. عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد، جامعة تبوك.

Leave a Reply