الدوام الشتوي 1439 تبوك والانصراف

الدوام الشتوي 1439 تبوك والانصراف. الدوام الشتوي للمدارس 1441، هذا ما ورد في التّقويم الدراسي الجديد الذي أُقر من قبل وزارة التعليم السعودية منذ بضعة أشهر، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد الذي بدأت الدراسة فيه على التوقيت الصيفي المعمول به في كافة الدّول العربية، على رأسها المملكة، والآن. أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك توقيت الدوام الصيفي لمدارس التعليم بالمنطقة، بدءًا من غدًا الأحد.

بدء الدوام الشتوي في مدارس تعليم وادي الدواسر الأحد القادم » صحيفة ...
بدء الدوام الشتوي في مدارس تعليم وادي الدواسر الأحد القادم » صحيفة … from alraynews.net

وأكدت الإدارة على أولياء أمور الطلاب والطالبات، الاهتمام بتوقيت وبمواعيد الحضور والانصراف والذي تم إشعارهم به من قبل إدارات المدارس، متمنيةً للجميع التوفيق والسداد. هو الموظف المكلف بمتابعة الدوام والاشراف علي الحضور والانصراف والاستئذان والانقطاع. وفي وقت سابق كانت منطقة تبوك قد أعلنت عن بدء التوقيت الشتوي أو الدوام الشتوي 1439 في المملكة لذلك نبادر بنشر التفاصيل الخاصة بموعد الدوام الشتوي عبر موقع.

ربط كشوف الحضور والانصراف بجدول الرواتب من أجل الدفع بدقة وفي الوقت المناسب.

(التعليق الأول على كتاب الحواشي السابغات على أخصر المختصرات (تبوك 1439هـ. ( إذا صدر قرار يقضي بإعفاء موظف من التوقيع عند الحضور او الانصراف او كليهما فهذا لا يعني الاعفاء من الحضور والانصراف في المواعيد المقررة ,ولا. هو الموظف المكلف بمتابعة الدوام والاشراف علي الحضور والانصراف والاستئذان والانقطاع. اعلن تعليم المدينة المنورة وتعليم تبوك مواعيد الدوام الشتوي 1439، وتحدد موعد تطبيق التوقيت الشتوي 1439 في المدارس بالمدنية المنورة، ونر توقيتات الاصطفاف الصباحي للبنين أو للبنات، وكذلك للمدارس المشتركة التي تعمل بنظام الفترة الواحدة أو.

Leave a Reply