الدوام الشتوي 1440 تبوك

الدوام الشتوي 1440 تبوك. بدء الدوام الشتوي في مدارس منطقة تبوك. الدوام الشتوي للمدارس 1441 غدا الاحد في تبوك، اعتمد مدير عام التعليم في تبوك ابراهيم العمري، موعيد لدوام الشتوي في جميع المدارس في المنطقة في كافة المراحل الدراسية والمؤسسات.

بلدية #بارق تعلن عن سباق للكبار و الصغار - صحيفة قضايا
بلدية #بارق تعلن عن سباق للكبار و الصغار – صحيفة قضايا from qadaya.org

الدوام الشتوي للمدارس 1441 غدا الاحد في تبوك. اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المنطقة ومحافظاتها ورياض الأطفال، بداية من يوم غد الإثنين الموافق 20/ 2/ 1440هـ. الدوام الشتوي 1440 تبوك تعليم تبوك يعلن موعد بدء الدوام الشتوي.

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المنطقة ومحافظاتها ورياض الأطفال، بداية من يوم غد الإثنين الموافق 20/ 2/ 1440هـ.

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، مواعيد الدوام الشتوي لجميع مدارس المنطقة ومحافظاتها ورياض الأطفال، بداية من يوم غد الإثنين الموافق 20/ 2/ 1440هـ. المنطقة ومحافظاتها ورياض الأطفال، بداية من يوم الاثنين الموافق 20/ 2/ 1440هـ. الدوام الشتوي للمدارس 1441 غدا الاحد في تبوك، اعتمد مدير عام التعليم في تبوك ابراهيم العمري، موعيد لدوام الشتوي في جميع المدارس في المنطقة في كافة المراحل الدراسية والمؤسسات. بدء الدوام الشتوي في مدارس منطقة تبوك.

Leave a Reply