الراقي مول في تبوك

الراقي مول في تبوك. مدينة ذات خصوصية متفرّدة مقوماتها متباينة وجمالها غير مسبوق.حكايتها قديمة مع التاريخ. يعتبر الراقي مول واحدا من أكبر المولات في مدينة تبوك ، و يتميز بوجود الكثير من الخدمات ، و يقع علي طريق الإمام تري بن عبد الله الأول ، و قد بني علي مساحة ضخمة جدا.

اقبال كبير في مهرجان الراقي مول للأسر المنتجة بحضور المنشد حامد الضبعان ...
اقبال كبير في مهرجان الراقي مول للأسر المنتجة بحضور المنشد حامد الضبعان … from www.aen-tabuk.com

More images for الراقي مول في تبوك » يعتبر الراقي مول واحدا من أكبر المولات في مدينة تبوك ، و يتميز بوجود الكثير من الخدمات ، و يقع علي طريق الإمام تري بن عبد الله الأول ، و قد بني علي مساحة ضخمة جدا. أحد اسواق تبوك القيّمة الذي يتميز بالتصميمات الهندسية الحديثة، ويقدم بعض المتاجر التي تقوم ببيع المستلزمات النسائية من الملابس والإكسسوارات والمجوهرات، ويضم عدد من المطاعم والمقاهي 5.

وتعد فنادق بعينها الأكثر استقطابا للزوار.

فندقا توليب تبوك وشرما تبوك.يتميزان باطلالتهما الراقية على البحر معلم تبوك للشقق الفندقية landmark hotel suites 3 نجمة. يبعد الفندق عن مركز مدينة تبوك بحوالي 5.7 كم، ويوجد مطار تبوك الدولي على بُعد 8.7 كم 3. يقع فندق غاردن فيو في تبوك وعلى بعد 9 كم من الراقي مول، ويوفر إطلالات على المدينة، كما يقدم هذا الفندق المصنف 3 نجوم خدمة الواي فاي مجاناً ومكتب استقبال يعمل عَلى مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، ويُمكن.

Leave a Reply