الرقم البريجي لمنطقة تبوك

الرقم البريجي لمنطقة تبوك. الرمز البريدي لمدينة تبوك عبر موقع محتوى, مدينة تبوك البوابة الشمالية للسعودية (مقر إمارة منطقة تبوك) من أكبر مدن السعودية تبلغ مساحة مدينة تبوك 117000كم2 تم تقسيم المملكة إلى ثمان مناطق بريدية بحيث تشمل كل منطقة بريدية منطقة إدارية أو أكثر وذلك باستخدام الرقم الأول من نظام الترميز الجديد وذلك لتجنب مشكلة تغيير الرموز البريدية بالكامل.

سنتريا | دليل الأعمال السعودية على الانترنت , رقم الهاتف ...
سنتريا | دليل الأعمال السعودية على الانترنت , رقم الهاتف … from www.thebusinessdironline.com

تم تقسيم المملكة إلى ثمان مناطق بريدية بحيث تشمل كل منطقة بريدية منطقة إداريةو أو أكثر وذلك باستخدام الرقم الأول من نظام الترميز الجديد وذلك لتجنب مشكلة تغيير. وبحسب شركة الطرق الرئيسية والفرعية حتى يتم الوصول إلى المواقع بسهولة، وبحسب أيضا الكثافة السكانيةوالزيادة الطبيعية للنمو السكاني لكل قطاع، كما أنه تمت مراعاة التقسيمات الإدارية لكل محافظة وقطاع ومدى ارتباطها بالمدن والقرى. تتخذ منطقة تبوك الرقم الأوّل 4 في نظام الرمز البريدي في السعودية، تمامًا كما مطلع الرمز البريدي للمدينة المنورة، وتُستثنى من ذلك أرقام الرموز البريديّة للمدن الرئيسيّة في.

ومنطقة تبوك تضم الكثير من المحافظات ولكل منهم رقم بريدي خاص بها، وهي المنطقة السابعة ضمن التقسيم، ويأتي الرقم البريدي لمحافظة تيماء هو 71941 ، والرقم البريدي لباقي المراكز التابعة لها يحمل.

منطقة المدينة المنورة ومنطقة تبوك: وروعي أيضًا ترتيب أهمية كل قطاعمن القطاعات للتخفيف من التكلفة لعملية توزيع الخدمات بحسب العوالق الطبيعية من جبال وسهول وهضاب حتى يتم إيصالها بأقل كلفة اقتصادية ممكنة. هو موقع رئيسى فى البحث عن الرقم البريدى المصرى، فى كود مصر هتعرف الرقم البريدى الخاص بمنطقتك بداخل جمهوريه مصر العربيه حيث يمكنك البحث عن مكتب البريد الخاص بالمنطقه التى تقيم بها ولمعرفة الرمز البريدي إبدأ فى. تتخذ منطقة تبوك الرقم الأوّل 4 في نظام الرمز البريدي في السعودية، تمامًا كما مطلع الرمز البريدي للمدينة المنورة، وتُستثنى من ذلك أرقام الرموز البريديّة للمدن الرئيسيّة في.

Leave a Reply