الرمز البريدى للمنطقة الصناعية فى مدينة تبوك

الرمز البريدى للمنطقة الصناعية فى مدينة تبوك. وقد تم تقسيم كل منطقة من الخانة الأولى من الرموز البريدية إلى قطاعات وقد روعي في ذلك العوامل الجغرافية والطبيعية. Sep 21, 2020 · تضم مدينة تبوك 7 مناطق أو محافظات، لكل منها رمز البريدي الخاص به الذي يميزها عن مختلف المناطق التابعة للمملكة العربية السعودية، وهي كالتالي:

قافلة المرأة تنطلق إلى منطقة الحدود الشمالية قريباً ...
قافلة المرأة تنطلق إلى منطقة الحدود الشمالية قريباً … from www.ararnews.com

الرمز البريدي لقطاع البدع /71961. وقد تم توزيع الخانة الأولى من الرموز البريدية على المناطق كالتالي: وقد تم تقسيم كل منطقة من الخانة الأولى من الرموز البريدية إلى قطاعات وقد روعي في ذلك العوامل الجغرافية والطبيعية.

وروعي أيضًا ترتيب أهمية كل قطاعمن القطاعات للتخفيف من التكلفة لعملية توزيع الخدمات بحسب العوالق الطبيعية من جبال وسهول وهضاب حتى يتم إيصالها بأقل كلفة اقتصادية ممكنة.

تقع محافظة تيماء في الجنوب الشرقي للمنطقة السابعة تبوك وفق التقسيمات البريدية الجديدة داخل المملكة السعودية، وهي تبعد عن مدينة تبوك نفسها مساحة تقدر بـ 264 كيلو متر مربع، بينما تبعد عن. الرمز البريدي لمدينة تبوك، 71411. مثل الرمز البريدي لجميع مدن السعودية تأخذ منطقة تبوك رقم 4 كأول الارقام بالرمز البريدي الخاص بها وداخل النظام البريدي في المملكة السعودية، وهو نفس الرقم الذي بمطلع الرمز البريدي لمنطقة مدينة. تم تقسيم المملكة إلى ثمان مناطق بريدية بحيث تشمل كل منطقة بريدية منطقة إداريةو أو أكثر وذلك باستخدام الرقم الأول من نظام الترميز الجديد وذلك لتجنب مشكلة تغيير.

Leave a Reply