الرمز البريدي تبوك حي العليا

الرمز البريدي تبوك حي العليا. الرمز البريدي لمدينة تبوك مكون من خمسة أرقام تتيح للمستخدم معرفة العنوان الذي يبحث عنه دون التحير لأن كل مدينة مقسمة إلي عدة مناطق وكل منطقة لها رمز بريدي مختلف عن المنطقة الأخرى. الرمز البريدي لتبوك حي الريان:

المدرسة العليا للكهرباء (فرنسا) - ويكيبيديا
المدرسة العليا للكهرباء (فرنسا) – ويكيبيديا from upload.wikimedia.org

يعتبر الرمز البريدي هو من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير، وذلك لأنها تساعد على توفير الكثير من الوقت والجهد، ويمكن من خلال الرمز البريدي الخاص بالمنطقة القيام بالكثير من. وهي محافظة من محافظات منطقة تبوك ولها ميناء على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية وهي قريبة جدًا من مدينة ينبع بمسافة 130 كم وتبعد عن تبوك العاصمة الإدارية ما يقارب 500 كم جنوباً طريقة معرفة الرمز البريدي لتبوك.

مثل الرمز البريدي لجميع مدن السعودية تأخذ منطقة تبوك رقم 4 كأول الارقام بالرمز البريدي الخاص بها وداخل النظام البريدي في المملكة السعودية، وهو نفس الرقم الذي بمطلع الرمز البريدي لمنطقة مدينة.

الرمز البريدي لتبوك حي الريان: الرمز البريدي للخبر هو 31952 الرمز البريدي تبوك حي الروضه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : الرمز البريدي تبوك حي النظيم:

Leave a Reply