الرمز البريدي تبوك حي الفيصلية

الرمز البريدي تبوك حي الفيصلية. الرمز البريدي لتبوك هو 71411. عمل تجاري الرمز البريدي العنوان هاتف موقع الكتروني بريد الكتروني.

رقم المستشفى العسكري بالرياض | المدينة : الرياض; الرمز البريدي: 11159 ...
رقم المستشفى العسكري بالرياض | المدينة : الرياض; الرمز البريدي: 11159 … from uu-birosagteam.com

الرمز البريدي واشنطن الرمز البريدي وصندوق البريد جدة الرمز البريدي واصل الرمز البريدي وصندوق البريد لجدة الرمز البريدي وادي الدواسر الرمز البريدي وصندوق البريد لخميس مشيط الرمز البريدي والرقم الاضافي الرمز البريدي ويكيبيديا الرمز البريدي تبوك الرمز البريدي. ما هو الرمز البريدى للرياض ؟ الكثر من الاخوة يبحثون عن الرمز البريدي لمدينة الرياض لغرض فتح ايميل جديد. شقق للايجار بحي الفيصلية في جدة بالصور و الأسعار, يمكنكم البحث عن شقق بحي الفيصلية في جدة بسعر مناسب ، تطبيق عقار.

مرحباء بكم زوارنا الاعزاء نقدم لكم في هذا الموضوع عن الرموز الخاصة باحياء مدينة الرياض مع ذكر كل حي والرمز البريدي الخاص به سواء في شمال مدينة الرياض او.

الرمز البريدى لمصر وأهم المدن بها. ويتألف الرمز البريدي من جزئين وكل جزء من أربعة أحرف أو أرقام بحيث يدلّ الجزء الأول على الحيّ السكني، والجزء الثاني على موقع محدّد داخل هذا الحيّ. الرمز البريدي لمدينة البرك : مثل الرمز البريدي لجميع مدن السعودية تأخذ منطقة تبوك رقم 4 كأول الارقام بالرمز البريدي الخاص بها وداخل النظام البريدي في المملكة السعودية، وهو نفس ففي الجدول اعلاه الرمز البريدي لمنطقة تبوك واحيائها المختلفة التابعة لها بحس التقسيم البريدي للمملكة.

Leave a Reply