الرمز البريدي تبوك حي رايس

الرمز البريدي تبوك حي رايس. ما هو الرمز البريدي لمنطقة تبوك والمناطق التابعة لها؟ 1 إجابة واحدة. الرمز البريدي لمدينة تبوك مكون من خمسة أرقام تتيح للمستخدم معرفة العنوان الذي يبحث عنه دون التحير لأن كل مدينة مقسمة إلي عدة مناطق وكل منطقة لها رمز بريدي مختلف عن المنطقة الأخرى لسهولة الفرز وتوصيل الخدمة سواء كانت خدمة بنكية أو شحن وتوصيل.

وكالة التنمية الاجتماعية
وكالة التنمية الاجتماعية from www.ads.dz

* * البريد الإلكتروني غير صحيح. الرمز البريدي لمدينة تبوك مكون من خمسة أرقام تتيح للمستخدم معرفة العنوان الذي يبحث عنه دون التحير لأن كل مدينة مقسمة إلي عدة مناطق وكل منطقة لها رمز بريدي مختلف عن المنطقة الأخرى لسهولة الفرز وتوصيل الخدمة سواء كانت خدمة بنكية أو شحن وتوصيل. مثل الرمز البريدي لجميع مدن السعودية تأخذ منطقة تبوك رقم 4 كأول الارقام بالرمز البريدي الخاص بها وداخل النظام البريدي في المملكة ففي الجدول اعلاه الرمز البريدي لمنطقة تبوك واحيائها المختلفة التابعة لها بحس التقسيم البريدي للمملكة.

الرمز البريدي لمدينة تبوك مكون من خمسة أرقام تتيح للمستخدم معرفة العنوان الذي يبحث عنه دون التحير لأن كل مدينة مقسمة إلي عدة مناطق وكل منطقة لها رمز بريدي مختلف عن المنطقة الأخرى لسهولة الفرز وتوصيل الخدمة سواء كانت خدمة بنكية أو شحن وتوصيل.

الرمز البريدي للسعودية | رمز البريدي للسعودية كل مدن ومناطق السعودية من هنا :منطقة مكة :مكة البرك : 11 الرمز البريدي لمنطقة تبوك الرمز البريدي يسهل عملية التواصل والمراسلة داخل المدينة ، وكل مدينة أو منطقة لها رمز خاص بها غير مشابه للمدينة أو المنطقة الأخرى حتى يسهل المراسلة والتواصل وسوف نوضح الرموز البريدية لكل تبوك : للأسف ليبيا بسبب التخلف الذي طالنا حتى في البريد فإنه لا. 71951 البدع الرمز البريدي للرياض وجميع مناطقها.

Leave a Reply