الرمز البريدي شرما تبوك

الرمز البريدي شرما تبوك. تبعد مدينة شارما عن تبوك بمسافة تقارب 140 كليو متر، وهي تقع ضمن حدود منطقة تبوك، وأيضا ترتبط معها بطريق ساحلي علي طول الشواطئ، وكما تبتعد مدينة شارما عن جدة بمسافة تقارب 849 كليو متر، وإذا اتجهنا شمالا. الرمز البريدي لمنطقة تبوك المملكة العربية السعودية، والرمز البريدي لجميع محافظات منطقة تبوك.

الرمز البريدي للرياض | معلومة
الرمز البريدي للرياض | معلومة from upload.wikimedia.org

عمل تجاري الرمز البريدي العنوان هاتف موقع الكتروني بريد الكتروني. ما هو الرمز البريدي لمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية ؟ تعرف على الرمز البريدي لجميع مدن المغرب، إبحث عن الرقم البريدي الخاص بمدينتك أو عمالتك من خلال مجموعة الرموز البريدية في المملكة المغربية.

.الرمز البريدي إبدأ فى كتابه اسم المنطقه وسوف يظهر لك الأماكن المشابهة للبحث الخاص بك، اختر المكان الذى يوجد به المكتب البريدي الذى تبحث عنه وسيظهر لك الرقم البريدي الخاص.

خدمة الرمز البريدي الجديدة للمدن والمناطق التي وفرتها الحكومة في المملكة العربية السعودية لزيادة المرونة، وذلك عبر نظام بريدي جديد وفق أحدث وسائل التكنلوجيا والتقنيات الحديثة لتوفير خدمة متميزة للمواطنين في كافة مدن ومناطق المملكة، وتهدف الحكومة من. تبعد مدينة شارما عن تبوك بمسافة تقارب 140 كليو متر، وهي تقع ضمن حدود منطقة تبوك، وأيضا ترتبط معها بطريق ساحلي علي طول الشواطئ، وكما تبتعد مدينة شارما عن جدة بمسافة تقارب 849 كليو متر، وإذا اتجهنا شمالا. أما بخصوص العنوان البريدي بالكامل فهو مكون من خمسة أرقام وكل رقم من هذه الأرقام الخمسة يوفر معلومة عن المنطقة. الرمز البريدي للسعودية | رمز البريدي للسعودية كل مدن ومناطق السعودية من هنا :منطقة مكة :مكة البرك :

Leave a Reply