الرمز البريدي منطقه تبوك

الرمز البريدي منطقه تبوك. الرمز البريدي لجميع مناطق المملكة. تحتوي منطقة تبوك على سبعة مدن حسب التقسيمة الاخيرة من قبل الرمز السعودي البريدي الجديد، وهذه المنطقة هي منطقة تبوك، ومنطقة تيماء، ومنطقة املج، ومنطقة الوجه، ومنطقة ضباء، ومنطقة حقل.

الرمز البريدي للقاهرة : اقرأ - السوق المفتوح
الرمز البريدي للقاهرة : اقرأ – السوق المفتوح from read.os-cdn.com

1 التعريف بالمغرب وموقعه الجعرافي. 31982 الرمز الرمز البريدي لمنطقة القصيم. خدمة الرمز البريدي الجديدة للمدن والمناطق التي وفرتها الحكومة في المملكة العربية السعودية لزيادة المرونة، وذلك عبر نظام بريدي جديد وفق أحدث وسائل التكنلوجيا والتقنيات الحديثة لتوفير خدمة متميزة للمواطنين في كافة مدن ومناطق المملكة، وتهدف الحكومة من.

تحتوي منطقة تبوك على سبعة مدن حسب التقسيمة الاخيرة من قبل الرمز السعودي البريدي الجديد، وهذه المنطقة هي منطقة تبوك، ومنطقة تيماء، ومنطقة املج، ومنطقة الوجه، ومنطقة ضباء، ومنطقة حقل.

ما هو الرمز البريدي لمدينة تبوك في المملكة العربية السعودية؟ 31952 الرمز البريدي الظهران : مرحباء بكم زوارنا الاعزاء نقدم لكم في هذا الموضوع عن الرموز الخاصة باحياء مدينة الرياض مع ذكر كل حي والرمز البريدي الخاص به سواء في شمال مدينة الرياض او. أما العنوان البريدي بالكامل فقد تم تقسيمه وفقا للعوامل التي تم ذكرها أعلاه بحيث يكون مكون من خمسة أرقام ، فالرقم الأول هو دال على رقم.

Leave a Reply