السعودية تبوك الرمز البريدي

السعودية تبوك الرمز البريدي. ما هو الرمز البريدي الصحيح في تبوك؟ هنا الرمز البريدي لمدينة تبوك الجديد ، تعد تبوك هي البوابة أو المدخل الشمالي للمملكة العربية السعودية وتتميز بأهميتها الكبيرة نظراً لتميز موقعها الجغرافي، كما أنها تحتوي على أهم المدن السياحية والتجارية ويوجد بها.

هنا الرمز البريدي لسكاكا الجديد - موسوعة
هنا الرمز البريدي لسكاكا الجديد – موسوعة from cdn.mosoah.com

See full list on almrsal.com ما هو الرمز البريدي لمدينة تبوك الجديد؟ تتخذ منطقة تبوك الرقم الأوّل 4 في نظام الرمز البريدي في السعودية، تمامًا كما مطلع الرمز البريدي للمدينة المنورة، وتُستثنى من ذلك أرقام الرموز البريديّة للمدن الرئيسيّة في.

الرمز البريدي لمدينة تبوك، 71411.

See full list on almrsal.com مثل الرمز البريدي لجميع مدن السعودية تأخذ منطقة تبوك رقم 4 كأول الارقام بالرمز البريدي الخاص بها وداخل النظام البريدي في المملكة السعودية، وهو نفس الرقم الذي بمطلع الرمز البريدي لمنطقة مدينة. الرمز البريدي لجميع مدن السعودية وأهمية الرمز البريدي وصندوق البريد والرمز البريدي وأنواعه المتعددة وإنشاء نظام الرمز البريدي، هذا ما سوف نتحدث عنه فيما يلي. تتخذ منطقة تبوك الرقم الأوّل 4 في نظام الرمز البريدي في السعودية، تمامًا كما مطلع الرمز البريدي للمدينة المنورة، وتُستثنى من ذلك أرقام الرموز البريديّة للمدن الرئيسيّة في.

Leave a Reply