السكة الحديدية نفق البغار تبوك

السكة الحديدية نفق البغار تبوك. تركنا الأخضر وواديها حوالي الساعة ١١:٥٠ص ولا زلنا نمشي على درب سكة حديد الحجاز باتجاه الغرب والطريق بين جبال في ممر ضيق ووصلنا إلى عقبة الأخضر المشهورة بوعورتها منذ القدم فقد كانت كابوساً بالنسبة للحجيج. .إلى محطة المدورة ثم إلى تبوك ومن تبوك يتجه إلى‬ ‫مدائن صالح ومنها إلى العل ‪.‬والمحطات وهي مشيدة بالحجار المشذبة إضافة‬ ‫إلى بعض المباني الخرى وبالقرب منها يوجد نفق محفور ‫على مبنى استراحة السكة المشيد بالحجار المشذبة وحوض صغير‬ ‫ومبنيين لعمل الخبز.

تبوك: تاريخ في العبور - الموقع الرسمي للسياحة السعودية
تبوك: تاريخ في العبور – الموقع الرسمي للسياحة السعودية from www.visitsaudi.com

السكة الحديدية railway أو الخط الحديدي هي شريط النقل البري، المؤلف من قضبان فولاذية متوازية ومثبتة على العوارض، بجانب مستلزماته الأساسية، مثل أبنية أسس تصميم محطات السكك الحديدية. غرفة مكيفه حوش مطبخ بها ثلاجة وغاز دورة مياه. لعبة صب واي الحقيقية التى يتم فيها عبور السكة الحديدية وتمتاز هذه اللعبة في المغامرات الشيقة عليك الانتباه من العوائق ويجب الانتباه للاسهم الموجودة على الشاشة.

أما المرحلة الثانية فتكمل المرحلة اولى مضيفة نفق السكة الحديدية الثاني.

استراحة عزاب للايجار الشهري مكونة من : لعبة تحدي السكة الحديدية,عليك جمع ما تستطيع من النقود الذهبية في طريقك و تجنب البراميل و العوائق التي تواجهها في طريقك,طريقة اللعب: الأسهم للقفز حسب الاتجاه a: الانتهاء من أشغال إعادة تأهيل السكة بين صفاقس وقابس.

Leave a Reply