السنابل مول تبوك محلات جوال

السنابل مول تبوك محلات جوال. See full list on rjeem.com يعتبر من افضل اسواق تبوك ومن أقيم وأكبر المراكز التجارية، فهو يضم العديد من المتاجر، ويوجد به مدينة ترفيهية خاصة بالأطفال لمنحهم المزيد من المرح والسعادة، كما يضم عدد من.

6 مولات و مراكز تسوق هي الأشهر في تبوك - مجلة رجيم
6 مولات و مراكز تسوق هي الأشهر في تبوك – مجلة رجيم from www.rjeem.com

ويضم العدد من المتاجر والمحلات. فهو من الوجهات الترفيهية المُفضلة للسكان المحليين وغير المحليين على حد سواء، فهو يتمتع بمساحة ضخمة، جعلته يضم مجموعة مميزة من المحلات. See full list on rjeem.com

يعد الحكير مول تبوك alhokair mall tabuk، من أكبر و أشهر مولات و مراكز تسوق تبوك ، و هو عبارة عن سوق ضخم تم تصميمه بأحدث التصميمات الحديثة ، و يتميز الحكير مول بموقعه في وسط مدينة تبوك على مساحة و اسعة ، و يضم المول الكثير من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس و الساعات العالمية ، كما يوجد بها أفضل المحلات لبيع الأقمشة و العبايات النسائية ، فضلاً على احتوائه على العديد من محلات المجوهرات و الذهب السعودي المتميز ، و يوجد في المول العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق و الوجبات الشهيرة ، فضلاً عن تقديم الأطباق الشعبية السعودية من مشويات و غيرها.

قد تم تشييده على مساحة واحد وعشرين. 801710 تقدم محلات زهور الريف تشكيلات واسعة من مستحضرات التجميل والعناية. فهو من الوجهات الترفيهية المُفضلة للسكان المحليين وغير المحليين على حد سواء، فهو يتمتع بمساحة ضخمة، جعلته يضم مجموعة مميزة من المحلات. يعتبر من افضل اسواق تبوك ومن أقيم وأكبر المراكز التجارية، فهو يضم العديد من المتاجر، ويوجد به مدينة ترفيهية خاصة بالأطفال لمنحهم المزيد من المرح والسعادة، كما يضم عدد من.

Leave a Reply