الشهادة الصحية امانة تبوك

الشهادة الصحية امانة تبوك. أمانة منطقة تبوك تطل عليكم من خلال هذه النافذة لتقديم ونشر التقارير عن خدماتها وأعمالها. تجديد الشهادة الصحية وتصريح مباشرة العمل.

جريدة الرياض | «الشؤون البلدية» تطلق الشهادة الصحية ...
جريدة الرياض | «الشؤون البلدية» تطلق الشهادة الصحية … from www.alriyadh.com

جوله ميدانية لإدارة الرقابة الصحية في امانة تبوك على عدد من معامل إعداد الحلويات والمعجنات في اماكن متفرقه من المنطقة. تتيح الخدمة للمتقدمين معادلة شهاداتهم التعليمية الغير سعودية إلكترونياً ويتم إتمام الاجراءات من خلال لجان متخصصة في وزارة التعليم والملحقيات الثقافية السعودية في الخارجية والتي تقدم بمخاطبة التعليمة مانحة الشهادة. للإبلاغ إلكترونياً عن الآثار الجانبية للأدوية من قبل مقدمي الرعاية الصحية في سوريا.

اما كيفية وطريقة التعرف على نتائج الشهادات الصحية، فهي الدخول على رابط الموقع الموضح ادناه، وذلك وتستمر صلاحية نتيجة الشهادات الصحية لمدة شهر في الاغلب، لكن لن يكون اي شخص مطالب بعمل تحليل طبي اخر اذا تم اعتماد التأشيرة.

2.الفحوص الطبية التى يتم إجرائها لطالب الشهادة الصحية. جاري العمل على تحديث المحتوى. اهم الشروط الصحية والنفسية والبدنية الخاصة بالطالب والتي يجب ان تتوافر في كافة المتقدمين هي، الحد الأدنى من طول الطالب 165 سنتيمتر وذلك للذكور، اما الاناث فلا يقل عن 160 سنتيمتر. 2.الفحوص الطبية التى يتم إجرائها لطالب الشهادة الصحية.

Leave a Reply