الشيخ احمد الشنقيطي تبوك

الشيخ احمد الشنقيطي تبوك. قناة الشيخ محمد محمود ولد احمد الشيخ الشنقيطي ‎صفحة الشيخ محمد محمود ولد أحمد الشيخ الشنقيطي‎.

‫10-03-2020 الفقه، باب الطهارة - الشيخ أحمد الحسني ...
‫10-03-2020 الفقه، باب الطهارة – الشيخ أحمد الحسني … from i.ytimg.com

بكاء الشيخ الشنقيطي عند الانتهاء من شرح كتاب عمدة الأحكام download 6.8m نصائح.بين يدي رمضان download صفحة الشيخ محمد مختار الشنقيطي وعرض جميع المحاضرات والخطب الخاصة بالشيخ، مع إمكانية الاستماع وتحميل المواد الصوتية، وقراءة النصوص المفرغة #جمعية_شباب_مسجد_الشهيدلاتنسوا الاشتراك بالقناة وتفعيل الجرسالاعجاب و المشاركة رابط صفحة الفيسبك ⬇⬇⬇⬇⬇.

صفحة الشيخ محمد مختار الشنقيطي وعرض جميع المحاضرات والخطب الخاصة بالشيخ، مع إمكانية الاستماع وتحميل المواد الصوتية، وقراءة النصوص المفرغة

قناة الشيخ محمد محمود ولد احمد الشيخ الشنقيطي درس في الكتاتيب القرآنية حيث حفظ القران الكريم مع أهم المتون المختصرة في فنون العلم المعروفة على عادة أهل بلاد شنقيط من عام 1975 إلي 1983م. ثم عاد إلى مكة المكرمة؛ ليضطره مرض أستاذه وصديق والده الشيخ أحمد سالم بن الحسن الديماني إلى ملازمته حتى وفاة الديماني في حج ذلك العام 1325هـ (1907م)، لكنه استثمر إقامته تلك في الالتحاق بحلقات. ‎هذه الصفحة تعرض محاضرات و دروس الشيخ، و يشرف عليها أحد طلابه.

Leave a Reply