الشيخ محمد الزهراني رئيس المحكمة تبوك

الشيخ محمد الزهراني رئيس المحكمة تبوك. أكد الشيخ غرم الله بن رداد الزهراني رئيس مجلس إدارة شركة زهران القابضة أن تبوء الشركة للمركز الـ 28 من بين أكبر 100 شركة سعودية يمثل الصورة الحقيقية للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة في خططها الطموحة للانتقال من كونها. كما استقبل الأمير فيصل، مساعد رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ ورئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض الشيخ محمد بن عثمان الزهراني.

منسوبو المحكمة العامة بمنطقة حائل يكرمون فضيلة الشيخ محمد ...
منسوبو المحكمة العامة بمنطقة حائل يكرمون فضيلة الشيخ محمد … from www.hailnews.sa

كما استقبل الأمير فيصل، مساعد رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ ورئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض الشيخ محمد بن عثمان الزهراني. More images for الشيخ محمد الزهراني رئيس المحكمة تبوك » أكد الشيخ غرم الله بن رداد الزهراني رئيس مجلس إدارة شركة زهران القابضة أن تبوء الشركة للمركز الـ 28 من بين أكبر 100 شركة سعودية يمثل الصورة الحقيقية للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة في خططها الطموحة للانتقال من كونها.

رئيس المحكمة معالي الشيخ / علي بن سليمان بن علي السعوي.

كما استقبل الأمير فيصل، مساعد رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ ورئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض الشيخ محمد بن عثمان الزهراني. كما استقبل الأمير فيصل، مساعد رئيس محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة الشيخ الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ ورئيس المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض الشيخ محمد بن عثمان الزهراني. آخر تحديث :٠٣/ ١١/ ١٤٤١ ٠٣:٠٧ م. More images for الشيخ محمد الزهراني رئيس المحكمة تبوك »

Leave a Reply