الصالة الرياضية بجامعة تبوك للبنات

الصالة الرياضية بجامعة تبوك للبنات. افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري الصالة الرياضية في الثانوية 30 للبنات بتبوك التي تبلغ مساحتها الاجمالية 2856 م2 بتكلفة بلغت مليون وأربعمائة وثمانون ألف ريال وتعد. افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العمري، الصالة الرياضية في الثانوية 30 للبنات بتبوك التي تبلغ مساحتها الإجمالية 2856م2 بتكلفة بلغت مليوناً وأربعمائة وثمانين.

يوم مفتوح بجامعة تبوك لطلاب وطالبات الثانوية بالمنطقة ...
يوم مفتوح بجامعة تبوك لطلاب وطالبات الثانوية بالمنطقة … from www.aen-tabuk.com

مواعيد العمل يمكنكم التسجيل عن طريق تعبئة طلب الاشتراك في الصالة الرياضية. افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العمري، الصالة الرياضية في الثانوية 30 للبنات بتبوك التي تبلغ مساحتها الإجمالية 2856م2 بتكلفة بلغت مليوناً وأربعمائة وثمانين. تقدم وحدة العلاج الطبيعي بفرعيها للبنين بالملاعب الرياضية الخارجية والبنات بالصالة الرياضية بنات مجموعة خدمات العلاج الطبيعي وعلاج الإصابات الرياضية والاضطرابات العضلية الهيكلية وتقدم خدماتها لجميع منتسبي الجامعة من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة التدريس ويتم تشغيل الوحدة تحت إشراف أخصائي تأهيل طبي وعلاج طبيعي متخصصين.

مواعيد العمل يمكنكم التسجيل عن طريق تعبئة طلب الاشتراك في الصالة الرياضية.

وللاستفسار عن رسوم الاشتراك وإجراءات التسجيل يمكنكم التواصل على البريد الالكتروني للصالة الرياضية أو على هاتف 44037953. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : Aug 18, 2021 · افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري الصالة الرياضية في الثانوية 30 للبنات بتبوك التي تبلغ مساحتها الاجمالية 2856 م2 بتكلفة بلغت مليون وأربعمائة وثمانون ألف ريال وتعد الصالة الرياضية. العلاج اليدوي للاستفسار يمكنكم التواصل على البريد الإلكتروني لوحدة العلاج الطبيعيأو على الأرقام التالية:

Leave a Reply