الصفحة الرئيسية لجامعة تبوك

الصفحة الرئيسية لجامعة تبوك. 14 mar 2021 معالي رئيس الجامعة يكرم طلبة الجامعة الفائزين في ملتقى الان. يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل.

جريدة الرياض | براءة اختراع دولية لجامعة تبوك في الاتصالات ...
جريدة الرياض | براءة اختراع دولية لجامعة تبوك في الاتصالات … from www.alriyadh.com

14 mar 2021 معالي رئيس الجامعة يكرم طلبة الجامعة الفائزين في ملتقى الان. .ثم تولت وزارة التربية والتعليم العالي الإشراف عليها، وأصبحت الكلية مؤسسة حكومية عام 1997 ومنذ تلك اللحظة لم تدّخر إدارة الكلية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي جهداً لجعل الكلية نواةً لجامعةٍ أكاديميةٍ رائدةٍ في مجال التعليم التقني التكنولوجي يخدم قطاعاً. انطلاقا من مبدأ الشعور بالمسؤولية العلمية لجامعة الب.

يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل.

يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل. طائرة مسيرة أمريكية تقتل أحد مخططي تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان. .ثم تولت وزارة التربية والتعليم العالي الإشراف عليها، وأصبحت الكلية مؤسسة حكومية عام 1997 ومنذ تلك اللحظة لم تدّخر إدارة الكلية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي جهداً لجعل الكلية نواةً لجامعةٍ أكاديميةٍ رائدةٍ في مجال التعليم التقني التكنولوجي يخدم قطاعاً. انطلاقا من مبدأ الشعور بالمسؤولية العلمية لجامعة الب.

Leave a Reply