العثور على شاب مقتول في تبوك في الاحياء الجنوبية

العثور على شاب مقتول في تبوك في الاحياء الجنوبية. تداولت عدد من صفحات فيسبوك مقطع فيديو لتعذيب شاب على يد آخر وهو مقيد اليدين والقديمين من الخلف بجنازير، ويعتدي عليه بالضرب بتحريض من سيدة يظهر صوتها من خلال المقطع وذلك في نفس توقيت ظهور جثة الشاب ملقاة. عبد الرحيم السمان في حوادث و قضايا, عاجل 26/08/2020 التعليقات على العثور علي جثة شاب مقتول وملقاة علي جانب الطريق بمركز طهطا بسوهاج مغلقة 6,746.

اليمن اليوم - بيئة
اليمن اليوم – بيئة from img.alyementoday.com

تداولت عدد من صفحات فيسبوك مقطع فيديو لتعذيب شاب على يد آخر وهو مقيد اليدين والقديمين من الخلف بجنازير، ويعتدي عليه بالضرب بتحريض من سيدة يظهر صوتها من خلال المقطع وذلك في نفس توقيت ظهور جثة الشاب ملقاة. عبد الرحيم السمان في حوادث و قضايا, عاجل 26/08/2020 التعليقات على العثور علي جثة شاب مقتول وملقاة علي جانب الطريق بمركز طهطا بسوهاج مغلقة 6,746. لا تنسو دعمنا من خلال إشتراك وإعجاب بالفيديو ومشاركتنا.

علمت صحيفة عين تبوك أن الجهات الأمنية وفريق إنجاد للبحث و الإنقاذ عثرو صباح هذا اليوم الثلاثاء على شخصين مفقودين في تبوك.

علمت صحيفة عين تبوك أن الجهات الأمنية وفريق إنجاد للبحث و الإنقاذ عثرو صباح هذا اليوم الثلاثاء على شخصين مفقودين في تبوك. Sep 03, 2019 · زنقة20. عثرت عناصر الوقاية المدنية، صباح اليوم الثلاثاء، في بركة ماء بجماعة واد زا الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم تاوريرت، على جثة شاب وهي تطفو على سطح الماء. العثور على شاب مقتول بطريقة بشعة في الطينطان (تفاصيل) عثر الأهالي في حي الحالة المدنية بمدينة الطينطان في ولاية الحوض الغربي على جثة شاب ملقاة في الشارع، وبها أثار طعنات متعددة بسكين.

Leave a Reply