العليم الالكتروني جامعة تبوك

العليم الالكتروني جامعة تبوك. مرحبا بكم في شبكة جامعة بابل الالكترونية لتحميل المحاضرات والبحوث الاكاديمية في موقع الكلية او الاطلاع على لوحة اعلانات الطلاب ونتائج الامتحانات اتبع الروابط في الصفحة الرئيسية لموقع الكلية ضمن شبكة جامعة بابل. حضور المحاضرات المباشرة باستخدام تقنية big blue button.

جامعة تبوك البريد الالكتروني
جامعة تبوك البريد الالكتروني from almnatiq.net

ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة. مذكرة تفاهم بين جامعة العين ومكتب البعثات الدراسية. لجنة القبول، القائمة الكاملة للفروع، معلومات الاتصال (العنوان، الهاتف، البريد الإلكتروني)، معلومات للطلبة المتقدمين على بوابة study in russia.

جديد الان علي الموقع دليل الطالب للتعليم الالكتروني اضغط هنا ملف.

Established as part of the mou between the islamic university of gaza and the giz. المنطقة الشرقية المنطقة الشمالية المنطقة الوسطى المنطقة الجنوبية المنطقة الغربية. أكاديمية ous هي جامعة مستقلة ويقع مقرها في مقاطعة تسوغ في سويسرا. منح جامعة تبوك لغير السعوديين تمنح للطلاب الغير السعوديين المقيمين داخلياً أو الطلاب.

Leave a Reply