الفصول الالكترونية جامعة تبوك

الفصول الالكترونية جامعة تبوك. 17 feb 2021 اللقاء الافتراضي مع معالي الدكتور / عبدالله الربيعة عن جهود. جامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية هي أحد أشهر الجامعات، تم إنشائها عام 1427 هجريًا، بناء على توجيهات الملك عبدالعزيز آل سعود، وتضم الجامعة 18 كلية في جميع التخصصات، وتهدف الجامعة في المقام الأول.

جامعة تبوك تعلن عن تمديد التسجيل في البرامج التدريبية الصيفية | صحيفة ...
جامعة تبوك تعلن عن تمديد التسجيل في البرامج التدريبية الصيفية | صحيفة … from i1.wp.com

يعد بلاك بورد جامعة تبوك من أفضل الأنظمة التعليمية التي اشتهرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بسبب أزمة كورونا، حيث انه اصبح متاح لجميع المستويات التعليمية، فهو يمكن الطلاب من الاستماع لجميع المراحل. 17 feb 2021 اللقاء الافتراضي مع معالي الدكتور / عبدالله الربيعة عن جهود. كيفية تسجيل الدخول إلى حساب الطالب في جامعة تبوك؟

جامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية هي أحد أشهر الجامعات، تم إنشائها عام 1427 هجريًا، بناء على توجيهات الملك عبدالعزيز آل سعود، وتضم الجامعة 18 كلية في جميع التخصصات، وتهدف الجامعة في المقام الأول.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : Aug 08, 2021 · وفي يوليو الماضي، فازت جامعة تبوك ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجائزة بلاك بورد للتميز الدولية للعام 2021 عن فرع الجائزة في قيادة التغيير، التي شارك فيها 130 مرشحًا يمثلون. جامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية هي أحد أشهر الجامعات، تم إنشائها عام 1427 هجريًا، بناء على توجيهات الملك عبدالعزيز آل سعود، وتضم الجامعة 18 كلية في جميع التخصصات، وتهدف الجامعة في المقام الأول. 17 feb 2021 اللقاء الافتراضي مع معالي الدكتور / عبدالله الربيعة عن جهود.

Leave a Reply