القبض على المتحرش في تبوك

القبض على المتحرش في تبوك. حقيقة القبض على المتحرش بفتاة تبوك،لا تزال قضايا التحرش في المملكة العربية السعودية من بعض الفئات الغير محسوبة على المجتمع السعودي تشغل رأي و عقول الكثير من ”أتمنى من المباحث الإدارية والشرطة يلقون القبض على المتحرش ويحال للنيابة العامة حتى لو المرأة الي صار معاها الموقف ما بلغت.

مصر.. القبض على سائح برازيلي بتهمة "التحرش"
مصر.. القبض على سائح برازيلي بتهمة "التحرش" from img.asharq.com

May 12, 2019 · متحرش ثالث يظهر في تبوك والضحية متسوقة داخل «بقالة» أظهر مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة تحرش جديدة حدثت داخل «بقالة»؛ حيث ظهر فيه شاب وهو يلامس سيدة بطريقة مثيرة للاستياء. متحرش تبوك بالفتاة مع طفلها. Aug 16, 2020 · أثار مقطع فيديو متدوال غضبا عارما في السعودية، إذ أظهر لحظة تحرش شاب بسيدة تتجول مع طفلها في مدينة تبوك.

شاب سُعودي أقدم على العمل التحرش بأحد الفتيات عندما كانت تسير مع طفلتها في أحد شوارع تبوك، وقد سبب غضب عارم وضجة كبيرة على العديد من الصفحات الاجتماعيّة وتعرض لانتقادات المُتواصلة من قبل.

”أتمنى من المباحث الإدارية والشرطة يلقون القبض على المتحرش ويحال للنيابة العامة حتى لو المرأة الي صار معاها الموقف ما بلغت. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Aug 10, 2020 · وقال أحد الغاضبين من الحادثة: May 30, 2021 · وأوضحت أن “القصة بدأت حين استغل المتحرش عدم فهم الفتاة للغته، أثناء محاولتها عرض أوراق البردي أمامه، فبدأ في التحدث معها مستخدما إيحاءات جنسية، فأبدت الفتاة موافقتها على حديثه ظنا منها أنه.

Leave a Reply