القبول والتسجيل بجامعة تبوك

القبول والتسجيل بجامعة تبوك. عمادة القبول و التسجيل عمادة التعليم عن بعد عمادة الخدمات التعليمية عمادة الدراسات الجامعية للطالبات عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين عمادة شؤون الطلاب عمادة التطوير الجامعي مركز الارشاد الجامعي. Последние твиты от عمادة القبول والتسجيل بجامعة تبوك (@ut_dar).

القبول والتسجيل والأنظمة بجامعة جازان - YouTube
القبول والتسجيل والأنظمة بجامعة جازان – YouTube from i.ytimg.com

توقيع اتفاقية بين المؤسسة و جامعة تبوك. وأوضح بصفر، أن الجامعة على أتم الجاهزية لاستقبال طلبات التسجيل عبر البوابة الإلكترونية، والتي تم تطويرها بشكل واسع حيث تم رفع كفاءتها، إضافة إلى ربطها التقني مع العديد من مصادر البيانات، وهو ما يمكن البوابة من أتمتة كافة. التسجيل الإلكتروني لفصل الخريف 2022 (الدورة الأولى).

أعلنت جامعة تبوك عن فتح باب القبول والتسجيل في الجامعة للطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2021 وذلك عن طريق زيارة الموقع يمكنك التواصل مع جامعة تبوك للاستفسار عن مواعيد التسجيل ونتائج القبول عن طريق الإتصال على رقم الهاتف الخاص بها :

يتوجب على جميع الراغبين بالتقدم للدراسة ببرامج الدراسات العليا بجامعة قطر تجهيز كافة المتطلبات الأساسية والمعتمدة لاستكمال إجراءات القبول من حيث ومن هنا سعت عمادة القبول والتسجيل في جامعة تبوك الى تحديد فترة تثبيت الرغبات لجميع المرشحين من الطلاب والطالبات على كلياتها , واعلنت عن موعد تثبيت رغبات المقبولين في جامعة تبوك. في حالة توفر مقعد شاغر في المدرسة، سيتواصل معكم أحد أعضاء فريق القبول والتسجيل لدينا عبر البريد الإلكتروني لطلب ما يلي أن يقوم الطالب بتعبئة الاستمارات الخاصة بالقبول والتسجيل في الجامعة.

Leave a Reply