القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك صحيفة الرياض

القتل تعزيرا لمهرب مخدرات في تبوك صحيفة الرياض. فذت وزارة الداخلية اليوم (الأربعاء) حكم القتل تعزيرا بمهرب مخدرات في منطقة تبوك. نفذت وزارة الداخلية أمس (الثلاثاء) في منطقة تبوك حكم القتل في مهرب المخدرات عبدالعزيز بن سلامة بن محسن الحويطي (سعودي الجنسية).

السعودية.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن مصري - RT Arabic
السعودية.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن مصري – RT Arabic from cdni.rt.com

أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق جانٍ لقيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظور في منطقة تبوك، وفيما يلي نصه: أصدرت وزارة الداخلية أمس بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً بحق جاني لقيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظور بمنطقة تبوك، وفيما يلي نصه: قال الله تعالى :(( إِنَّمَا جَزَاء الَّذِين َيُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ.

Nov 28, 2017 · القتل تعزيراً لمُهرب مخدرات في تبوك نفذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة تبوك، بعد إدانته بتهريب المخدرات.

قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ. أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات بمنطقة تبوك ، وفيما يلي نص البيان : بفضل من الله تم القبض على المدعو : فذت وزارة الداخلية اليوم (الأربعاء) حكم القتل تعزيرا بمهرب مخدرات في منطقة تبوك.

Leave a Reply