القسم المختص بالحذف والاضافه بجامعة تبوك

القسم المختص بالحذف والاضافه بجامعة تبوك. يمكن القبول في البرامج التي برسوم دراسية وفقا للشروط المعلنة في الصفحة الرئيسة لبوابة التقديم الإلكتروني لبرامج الدراسات العليا. قامت المؤسسة بافتتاح فرعها بمنطقة تبوك في عام 2009م وتم اختيار مدينة تبوك كمقر لها ويكون ممثل للمنطقة، وليشرف بشكل مباشر على أعمال المؤسسة ولتحقيق ما تتطلع إليه سليمان الراجحي الخيرية من أهداف وغايات.

شعار كلية العلوم الطبية التطبيقية بالطائف - Kaiza Today
شعار كلية العلوم الطبية التطبيقية بالطائف – Kaiza Today from pbs.twimg.com

أعلنت جامعة تبوك عن توفر عدد من الوظائف الأكاديمية بدرجة أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين (رجال ونساء) في المركز الرئيس في مدينة تبوك والكليات الجامعية بالمحافظات. قامت المؤسسة بافتتاح فرعها بمنطقة تبوك في عام 2009م وتم اختيار مدينة تبوك كمقر لها ويكون ممثل للمنطقة، وليشرف بشكل مباشر على أعمال المؤسسة ولتحقيق ما تتطلع إليه سليمان الراجحي الخيرية من أهداف وغايات. Welcome to petra university (uop), a university where students really enjoy the opportunity to achieve their goals while developing a desire for lifelong learning.we are committed to opening up quality education to students from a diverse range of backgrounds and experiences.located in the western part of amman, petra university is one of most welcoming universities in jordan.

خريجو كلية الطب بالجامعة يحققون 98% في نتائج اختبارات الرخصة السعودية للممارسة المهنية من هيئة التخص.

نظام الحذف والاضافة واسترداد الرسوم أولًا: يضم القسم في شطريه نخبة متميزة من الأساتذة، و يمنح البكالوريوس و الماجستير و الدكتوراة في الإحصاء، و يشارك في تقديم الدورات التدريبية و التثقيفية. نظام الحذف والاضافة واسترداد الرسوم أولًا: يمكن للطالب تعديل تسجيله من خلال البوابة الإلكترونية بإضافة وحذف مقررات في الفترة المحددة لذلك، وفق الضوابط التالية :

Leave a Reply