القنصلية الأردنية في تبوك

القنصلية الأردنية في تبوك. إنفاذاً لتوجيهات صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم بخصوص رعاية وحماية وخدمة المغتربين الأردنيين، في كافة دول العالم، تحرص وزارة الخارجية وشؤون. Lists the staff of the embassy of the hashemite kingdom of jordan, and explains the purpose of the economic and commerce bureau.

فقدان 5 أردنيين بالقرب من منطقة تبوك السعودية - مجلة رجيم
فقدان 5 أردنيين بالقرب من منطقة تبوك السعودية – مجلة رجيم from i1.wp.com

من أجل تبسيط وتوحيد المساطر المتعلقة بالخدمات القنصلية التي تقدمها بعثاتنا الدبلوماسية ومراكزنا القنصلية، وبغية تحسين جودة استقبال المغاربة المقيمين بالخارج، قامت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بوضع هذا. Lists the staff of the embassy of the hashemite kingdom of jordan, and explains the purpose of the economic and commerce bureau. Dec 04, 2017 · أثنى أيمن الرواد، ممثل القنصلية الأردنية بمنطقة تبوك، على الجهود التي تقوم بها فِرق البحث والإنقاذ التابعة لحرس الحدود السعودي بمنطقة تبوك، المستمرة والمتواصلة منذ مساء أمس للبحث عن الأردنيين الخمسة المفقودين.

من اجل تعميق التواصل مع كافة ابناء الجالية الأردنية في إمارة دبي والامارات الشمالية ، ترجو القنصلية العامة تسجيل الإسم والمهنة والإيميل ومكان الاقامة من خلال قاعدة البيانات المبين بأسفل الشاشة.

من أجل تبسيط وتوحيد المساطر المتعلقة بالخدمات القنصلية التي تقدمها بعثاتنا الدبلوماسية ومراكزنا القنصلية، وبغية تحسين جودة استقبال المغاربة المقيمين بالخارج، قامت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بوضع هذا. تتوسطُ المملكة الأردنية الهاشمية قلبَ الوطن العربي جغرافياً، لتظلّ على مدى التاريخ حلقةَ وصل حيوية بين مَواطن الحضارات في الشرق والغرب، وهي دولة عربية إسلامية تستند إلى نهج الوسطية. Dec 04, 2017 · أثنى أيمن الرواد، ممثل القنصلية الأردنية بمنطقة تبوك، على الجهود التي تقوم بها فِرق البحث والإنقاذ التابعة لحرس الحدود السعودي بمنطقة تبوك، المستمرة والمتواصلة منذ مساء أمس للبحث عن الأردنيين الخمسة المفقودين. من أجل تبسيط وتوحيد المساطر المتعلقة بالخدمات القنصلية التي تقدمها بعثاتنا الدبلوماسية ومراكزنا القنصلية، وبغية تحسين جودة استقبال المغاربة المقيمين بالخارج، قامت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بوضع هذا.

Leave a Reply