القهوة الفرنسية باجة تبوك

القهوة الفرنسية باجة تبوك. إضافة القهوة الفرنسية بالبندق لإبريق القهوة، ثم وضع القرفة والسكر معها وتحريك. وضع الماء في إبريق على النار حتى تغلي، ثم إضافة القهوة التركية للماء وتركها إلى أن تغلي مرتين.

سيرب بطيخ - كافا ستور
سيرب بطيخ – كافا ستور from caffa.net

·أحضر مقدار من الماء المعدني للغليان في غلاية القهوة التركية كافي لعدد. هل تحبين وصفات القهوة؟ إليك من أطيب طبخة طريقة عمل القهوة الفرنسية من الرفاعي، أعديها خطوة بخطوة على طريقتنا وقدميها إلى جانب حلى قهوة ولا ألذ! See full list on mawdoo3.com

دعيها تغلي واسكبيها بأكواب كبيرة، وزيني القهوة ببودرة الكاكاو، وإذا كانت هناك كريمة مخفوقة أضيفي منها للقهوة وتلذذي بمذاقها.

القهوة الفرنسية ملعقتين حلا قهوة فرنسيه بالبندق ملعقة حلا قهوة تركيةملعقة حلا سكر حسب الرغبة او حليب نستله. تبوك بارك رحلة عصامية بدأت بهواية! حيث كان السفير العثماني بفرنسا ( سليمان آغا ) الذي أُرسل من قبل السلطان محمد الخامس الى الملك الفرنسي لويس الرابع عشر، لا يستطيع شرب القهوة ثقيلة فيقوم. يمكن عند عدم توفر القهوة الفرنسية بنكهة البندق الاستعانة بشراب البندق، ولهذا ذوبي القهوة في الماء السّاخن، وقبل ذلك ضعي الفانيلا وشراب البندق في الأكواب ثم اسكبي الحليب السّاخن عليه وبعدها أضيفي القهوة، وتمتعي بقهوة لذيذة.

Leave a Reply