اللواء احمد محمد الشمراني سناب تبوك

اللواء احمد محمد الشمراني سناب تبوك. تبوك قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء مهندس احمد. Dec 07, 2019 · محمد الشمراني الذي أطلق النار في قاعدة بنساكولا بولاية فلوريدا وقتل ثلاثة جنود أمريكيين هو متدرب سعودي فما.

العامري يحتفل بابنه احمد لحصوله على الدكتوراه » عين تبوك
العامري يحتفل بابنه احمد لحصوله على الدكتوراه » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

Dec 07, 2019 · محمد الشمراني الذي أطلق النار في قاعدة بنساكولا بولاية فلوريدا وقتل ثلاثة جنود أمريكيين هو متدرب سعودي فما. استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه اليوم, قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء حباب بن شافي البقمي بمناسبة. باشر العميد المهندس الركن أحمد بن محمد الشمراني عمله مديرا لإدارة مدينة الملك عبدالعزيز العسكرية للتشغيل والصيانة بالمنطقة الشمالية الغربية بتبوك , هذا وقد أعرب الشمراني عن اعتزازه بهذه الثقة متمنيا.

تبوك 24 شعبان 1442 هـ الموافق 06 إبريل 2021 م واس.

43 ـ اللواء الركن / عبدالله بن أحمد محمد الشمراني وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة 44 ـ اللواء الركن / ماجد بن خلف رجا الله المطيري وسام الملك فيصل من الدرجة الثالثة تبوك قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة اللواء مهندس احمد. Jun 10, 2019 · ونهني اللواء المهندس الركن أحمد بن محمد الشمراني على هذه الترقية والثقة الملكية وبإذن الله تكون عون له في تحقيق المزيد من العمل والتطوير الذي يسعى له وهو من الضباط المشهود لهم بالخير في. وتسلّم الشهادة مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء المهندس أحمد بن محمد الشهراني، وذلك عن تطبيق نظم إدارة الجودة على مبنى الإدارة.

Leave a Reply