المتحدث الرسمي لشرطة تبوك

المتحدث الرسمي لشرطة تبوك. تأكيدًا لما نشرته سبق، أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك، العقيد خالد الغبان، أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام ثلاثة أشخاص ملثمين بالسطو في ساعة متأخرة من الليل على محل تموينات. كما صرح المقدم خالد الغبان المتحدث الرسمي لشرطة تبوك انه بخصوص المقطع المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه اختطاف شاب في مدينة تبوك ان افراد الشرطة تعاملت مع الامر وتم رصد.

وفاة والدة المستشار و المتحدث الرسمي لأمارة تبوك » عين تبوك
وفاة والدة المستشار و المتحدث الرسمي لأمارة تبوك » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

Mar 04, 2018 · ومن جانبه أعرب الضباط عن سعادتهم بهذه المناسبة واعدين أن تكون هذه الترقية دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء والله الموفق، حسبما ذكر المتحدث الرسمي لشرطة تبوك، العقيد خالد الغبان. Aug 27, 2017 · وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان أنه ورد بلاغ لشرطة الوجه في 8 أغسطس (16 ذو القعدة) من قبل مواطنين عن تعرضهما لإطلاق النار وهما بداخل سيارتهما من قبل شخص لا يعرفانه. صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان بانه اشارة الى ماتم رصده من انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه قيام احد الاشخاص باصطياد مجموعة من الغزلان وعرضها على المركبة التي يقودها.

Aug 27, 2017 · وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان أنه ورد بلاغ لشرطة الوجه في 8 أغسطس (16 ذو القعدة) من قبل مواطنين عن تعرضهما لإطلاق النار وهما بداخل سيارتهما من قبل شخص لا يعرفانه.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : كما صرح المقدم خالد الغبان المتحدث الرسمي لشرطة تبوك انه بخصوص المقطع المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه اختطاف شاب في مدينة تبوك ان افراد الشرطة تعاملت مع الامر وتم رصد. صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان بانه اشارة الى ماتم رصده من انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه قيام احد الاشخاص باصطياد مجموعة من الغزلان وعرضها على المركبة التي يقودها. Aug 10, 2021 · صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة تبوك العقيد خالد الغبان بأنه بالتنسيق مع اللجنة التنفيذية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية تمكّنت الجهات الأمنية من ضبط (10) أشخاص بالمنطقة لمخالفتهم.

Leave a Reply