المحامي عصام الغزاوي تبوك

المحامي عصام الغزاوي تبوك. Pagespublic figureالمحامي ايمن غازي محمد الغزاوي كاتب عدل مرخص. وفي أغسطس 2007 أصدرت الشرطة الدولية مذكرة تحرٍّ بحقها، وطالبت أجهزة الشرطة في العالم بالتعاون في ملاحقتها، لكن المحامي عصام الغزاوي (أحد أعضاء فريق الدفاع عن صدام حسين) معلقاً على مذكرة الإنتربول.

وفد جمعية عون يرافق السفير العراقي بزيارة مقبرة شهداء ...
وفد جمعية عون يرافق السفير العراقي بزيارة مقبرة شهداء … from www.ammonnews.net

حسام عاشق الإسلام صار اسمه حسام غزاوي؟ 8 194 1. جامعة تبوك نظام التعلم الالكتروني بلاك بورد يُعد نظام البلاك بورد. ينتمي الى امراء آل الغزاوي امراء عجلون ( شمالي الاردن) في العهد العثماني اما الامير الشيخ بشير الغزاوي فان نسبه هو وكان الأمير بشير بن حسن الغزاوي أحد رجالات الحركة الوطنية الأردنية في بدايات القرن العشرين ، وكان من المبادرين إلى دعم الثورة العربية ضد حكومة.

وأورد الخطيب الأسباب الموجبة لذلك البلاغ بـ

وقال المحامي عصام الغزاوي في اتصال هاتفي ان مقتنيات صدام من ملاحظات واشعار وكتب وقصائد التي طلبناها لم تسلم الينا من قبل الاميركيين الذين طلبوا قراءتها بالكامل قبل تسليمها الينا. واستمر الحال إلى أن انتقل جون من الحي إلى بلدة أخرى وافترق الصديقان. وتابع الغزاوي ان الدليمي لم يتسلم لائحة الاتهام او محضرا عن. وقال المحامي عصام الغزاوي في اتصال هاتفي ان مقتنيات صدام من ملاحظات واشعار وكتب وقصائد التي طلبناها لم تسلم الينا من قبل الاميركيين الذين طلبوا قراءتها بالكامل قبل تسليمها الينا.

Leave a Reply