المحلات في بارك مول تبوك

المحلات في بارك مول تبوك. برجر كنج و كنتاكي و سبايسز سبرنكلز في تبوك بارك خلو وجبتكم اليوم. مطعم روما وي يقدم خيارات كثيرة لمحبي الأطعمة الإيطالية، مثل المقبلات ( أجنحة دجاج باربكيو، شرائح البطاطس، خبز بالثوم، سلطة يونانية، سيزر بالدجاج) تتراوح أسعارها بين 8 و 16 ريال.

صواري مول :الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار ...
صواري مول :الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار … from saudiamalls.com

برجر كنج و كنتاكي و سبايسز سبرنكلز في تبوك بارك خلو وجبتكم اليوم. محلات الساعات والهدايا متاجر الساعات. محلات الأحذية مثل متجر كروكس، وفيرست شو.

الساعه 6:30 الصباح الى الساعة 2:30 ظهراً ??.

See full list on saudiamalls.com يعتبر جراند مول تبوك grand mall tabuk ، من أكبر مولات و مراكز تسوق تبوك ، و هو من الأماكن المميزة بكثرة و تنوع المتاجر و المحلات العالمية ، فهو يضم الكثير من محلات الملابس ، و الأقمشة النسائية ، كما يضم محلات للحقائب النسائية ، و كذلك حقائب السفر ، كما يوجد في المول محلات لعرض الساعات العالمية و خاصة السويسرية ، و المول يقوم بتنظيم العديد من المهرجانات و الفعاليات الاحتفالية مثل مهرجان الطفل العالمي ومهرجان الأسر المنتجة ، و يضم المول منطقة ترفيهية للعب الأطفال ، و مكان كبير لتناول الطعام في أي من المطاعم المنتشرة في المول ، و التي تقدم مختلف الأطعمة الشعبية و العالمية. حياكم الله في تبوك بارك. يعد الراقي مول من أكبر المولات في مدينة تبوك ، فهو يضم العشرات من المحلات التي تتخصص في العلامات التجارية و الماركات العالمية ، و يوجد في المول الكثير من محلات الملابس للأطفال و البيبي ، كما يوجد به محلات لملابس النساء ، و أجمل تشكيلة من العبايات الخليجية المميزة ، و يجد به كذلك محلات الأحذية النسائية ، و الرجالي ، و يوجد فيه صالة و اسعة تضم الكثير من المطاعم ذات الشهرة العالمية ، و يوفر المول مكان ترفيهي و اسع للعب الأطفال يحتوي على الألعاب المسلية لهم ، كما يوجد به مكان للألعاب الالكترونية الحديثة و التي يحبها الشباب و المراهقين ، كما يحتوي المول على العديد من الكافيهات الشهيرة الت يتقدم القهوة التركي و الفرنساوي ، و غيرها من المشروبات المفضلة للزائرين.

Leave a Reply