المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك

المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك. اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، صرف إعانات ومكافآت الطلاب والطالبات في مدارس المنطقة بمبلغ (10.827.856) ريالاً، وذلك لشهري جمادى الأولى وجمادى الآخرة من العام الدراسي الجاري. افتتح محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي وبحضور المدير العام.

تعليم تبوك يحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات في حفل (عرفان) السنوي » أضواء ...
تعليم تبوك يحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات في حفل (عرفان) السنوي » أضواء … from www.adwaalwatan.com

2 days ago · وتابع المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، إبراهيم بن حسين العُمري، العمل على تهيئة المدارس لتكون جاهزةً لاستقبال الطلاب والطالبات، وفق خطة عمل متوافقة مع الأسس التربوية والنفسية والعمرية. توجيهات الوزارة تستشرف رحلة التعليم عن بعد كثقافة تعليمية مستقبلية. أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري أن رحلة التعليم عن بعد عكست عاليًا ما تمتلكه بلادنا من بنية تحتية تقنية قوية دعمت نجاح هذا النوع من التعليم خلال الظروف الطارئة التي يشهدها العالم، في منظومة.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري، أن المدارس ستكون جاهزة ومعقمة بالكامل قبل عودة الطلاب والطالبات لمدارسهم، مع مراعاة الإجراءات والاحترازات الوقائية والصحية.

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري أن رحلة التعليم عن بعد عكست عاليًا ما تمتلكه بلادنا من بنية تحتية تقنية قوية دعمت نجاح هذا النوع من التعليم خلال الظروف الطارئة التي يشهدها العالم، في منظومة. ثمن المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري البرامج والمبادرات المنفَّذة من الشؤون الصحية المدرسية في تعليم تبوك للتوعية بفيروس كورونا والحملات التوعوية للمجتمع التعليمي بأهمية أخذ اللقاح. اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك، إبراهيم بن حسين العمري، أربعة مدارس للطفولة المبكرة للعام الدراسي الجديد 1443 هـ المزيد. توجيهات الوزارة تستشرف رحلة التعليم عن بعد كثقافة تعليمية مستقبلية.

Leave a Reply