المديرية العامة لحرس الحدود تبوك

المديرية العامة لحرس الحدود تبوك. أن يكون المتقدم للتقديم على الوظائف سعودي الأصل ولا يزيد سنه عن 30 عاما. حددت المديرية العامة لحرس الحدود بعض الشروط الأساسية عند التسجيل في وظائف حرس الحدود وهي كالتالي:

البوابة الالكترونية لحرس الحدود
البوابة الالكترونية لحرس الحدود from alardhapress.org

قامت المديرة العامة للتعليم المهني والتقني د.هنادي بري بتسليم 500 tab مع internet sim card بعد تحميلها كافة البرامج التعليمية لطلاب إختصاص بناء وأشغال عامة مستوى شهادة البكالوريا الفنية ( bt ) هبة من منظمة . تعاميم و بيانات. تقديم وظائف حرس الحدود السعودي لعام 1438 / 2017 رابط القبول والتسجيل في المديرية العامة لحرس الحدود لخريجي الثانوية العامة والكفاءات، وعند الحديث عن الوظائف التي تصدرها الدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية فنجد المديرة العامة لحرس الحدود قامت. حددت المديرية العامة لحرس الحدود بعض الشروط الأساسية عند التسجيل في وظائف حرس الحدود وهي كالتالي:

إضافة إلى تسع قيادات موزعة على المناطق الآتية من الـمملكة:

المديرية العامة لحرس الحدود تعلن عن توفر عدد (60) فرصة وظيفية إدارية (للرجال) من الرتبة الخامسة حتى المرتبة التاسعة؛ وذلك للمواطنين الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية). .العامة كلية الملك خالد العسكرية المديرية العامة لحرس الحدود المديرية العامة للدفاع المدني مجلس الشورى ديوان رئاسة مجلس الوزراء ديوان ولي العهد ديوان المراقبة العامة الديوان الملكي مجلس الأمن الوطني السعودي رئاسة الحرس الوطني رئاسة الاستخبارات العامة. الآن نتائج الثانوية العامة 2021. تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم (الثلاثاء)، من إلقاء القبض على 4 مقيمين في منطقة الرياض تمكّنت الدوريات البرية التابعة لحرس الحدود، اليوم (الأربعاء)، من إحباط محاولتي تهريب 368 كجم من الحشيش المخدر وأكثر من 17 طنًا من القات بمنطقتي جازان ونجران.

Leave a Reply