المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك

المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك. تبوك 27 جمادى الآخرة 1440 هـ الموافق 04 مارس 2019 م واس اطلقت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2019 تحت شعار سلامة الاطفال. أنهت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة حائل، أمس، كافة فعالياتها التي شاركت بها المنظمة الدولية للحماية المدنية الاحتفالَ باليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام تحت شعار السلامة أولًا.

شاهد بالفيديو … السيول تجرف السيارات والأبل بتبوك » عين تبوك
شاهد بالفيديو … السيول تجرف السيارات والأبل بتبوك » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

دشنت المديرية العامة للدفاع المدني، بالتعاون مع جامعة تبوك ممثلة بكلية الهندسة، اليوم (الأحد) أول دبلوم علمي في مجال «سلامة المنشاة ومكافحة الحريق» على مستوى المملكة، الذي يأتي ضمن مبادرات الدفاع المدني لطرح. تبوك (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 07 مارس 2019ء) قدمت الكلية التقنية بمنطقة تبوك من خلال الجناح الذي شاركت به في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2019 والذي تنظمه المديرية العامة للدفاع المدني.

Oct 25, 2018 · نبهت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين من متغيرات جوية وهطول أمطار تصحبه.

على مستوى المملكة، الذي يأتي ضمن مبادرات الدفاع المدني لطرح. Oct 25, 2018 · نبهت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك المواطنين والمقيمين من متغيرات جوية وهطول أمطار تصحبه. Feb 04, 2021 · أكدت المديرية العامة للدفاع المدني عبر حسابها في تويتر، أن الدفاع المدني بمنطقة تبوك، يتابع الحالة المناخية في المنطقة ميدانيًّا، ويتعامل مع البلاغات، دون تسجيل إصابات، ويدعو الجميع إلى. أنهت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة حائل، أمس، كافة فعالياتها التي شاركت بها المنظمة الدولية للحماية المدنية الاحتفالَ باليوم العالمي للدفاع المدني لهذا العام تحت شعار السلامة أولًا.

Leave a Reply