المديرية العامة للشؤون الصحية تبوك

المديرية العامة للشؤون الصحية تبوك. المديرية العامة للشئون الصحية في تبوك. تعلن المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة تبوك عن حاجتها إلى شغل الوظائف الموضحة أدناه وذلك للعمل ضمن برامج التشغيل الذاتي لكل من:مستشفى الملك خالد بتبوك و مستشفى الملك فهد بتبوك.

المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض تغلق احد مراكز التجميل ...
المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض تغلق احد مراكز التجميل … from www.makkahnews.net

يرجى العلم انه سيتم ايقاف جميع خدمات سداد للصيانة في الفترة ما بين الخميس الساعة الرابعة مساءاً (30/11/2019)وحتى الجمعة الساعة واحدة ظهراً (01/12/2019) Nov 26, 2013 · المديرية العامة للشئون الصحية في تبوك. 13 04 2018 تعلن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك عن توفر وظائف شاغرة للرجال بالمسميات التالية.

تعلن المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة تبوك عن حاجتها إلى شغل الوظائف الموضحة أدناه وذلك للعمل ضمن برامج التشغيل الذاتي لكل من:مستشفى الملك خالد بتبوك و مستشفى الملك فهد بتبوك.

May 18, 2020 · أنهت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك، ممثلة بالموارد البشرية إدارة التعاقد، أعمالها باستضافة اللجنة الأولى على مستوى وزارة الصحة للتعاقدات حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة تبوك، على الاعتماد المؤسسي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لمدة 24 شهرًا؛ للتدريب في مجال الدراسات العليا الصحية المهنية؛ وذلك بعد استيفاء جميع معايير ومتطلبات الهيئة. تشهد منطقة تبوك حالياً تنفيذ عدد من المشاريع الصحية إلى جانب اعتماد مشاريع صحية جديدة بتكلفة بلغت مليار وثلاثمائة وستون مليون. المديرية العامة للشئون الصحية في تبوك.

Leave a Reply