المرشد الصحي بتعليم تبوك

المرشد الصحي بتعليم تبوك. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. مهام المرشد الصحي في المدرسة 1439 هـ 2018 م مناهج نت.

ثانوية الأمير سلطان (@p_sultan_sch) | Twitter
ثانوية الأمير سلطان (@p_sultan_sch) | Twitter from pbs.twimg.com

من جانبها أكدت مديرة قسم الشؤون الصحية المدرسية بتعليم تبوك هيفاء الأميلس، أهمية تحقيق الصحة المدرسية في المدارس، بهدف إيجاد مجتمع مدرسي يمتلك الوعي والمعرفة ويمارس السلوك الصحي السليم. لا تقل أهمية المرشد الصحي عن أهمية المعلم في المدرسة ، حيث يعد المرشد الصحي هو حلقة الوصل بين المدرسة وبين الصحة المدرسية ، ومن المهم أن تحرص كل مدرسة على إقامة الندوات والدورات التدريبية التي تساعد على التعريف بدور. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

من جانبها أكدت مديرة قسم الشؤون الصحية المدرسية بتعليم تبوك هيفاء الاميلس على أهمية تحقيق الصحة المدرسية في المدارس وذلك بهدف إيجاد مجتمع مدرسي يمتلك الوعي والمعرفة ويمارس السلوك الصحي.

1290 422 14 00966 فاكس: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. مهام المرشد الصحي في المدرسة 1439 هـ 2018 م مناهج نت. من جانبها أكدت مديرة إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم تبوك هيفاء الاميلس على أهمية تحقيق الصحة المدرسية في المدارس وذلك بهدف إيجاد مجتمع مدرسي يمتلك الوعي والمعرفة ويمارس السلوك الصحي.

Leave a Reply