المزروع مدير لجامعة تبوك

المزروع مدير لجامعة تبوك. تختلف نسب القبول في جامعة تبوك من تخصص لآخر؛ حيث أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة تبوك عن النسب المطلوبة لقبول طلبة الجامعة لعام 1443هـ تتحدد وفقًا للنسبة الموزونة المعتمدة في الجامعة. بعد صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور عبد الله بن مفرّح نهار الذيابي الروقي مديرًا لجامعة تبوك على الدرجة الممتازة، نضع بين أيديكم سيرته العلمية والعملية، حيث كان يشغل منصب وكيل.

أمير منطقة تبوك يطلع على الخطة الإستراتيجية الثانية لجامعة تبوك » عين تبوك
أمير منطقة تبوك يطلع على الخطة الإستراتيجية الثانية لجامعة تبوك » عين تبوك from www.aen-tabuk.com

نسب القبول في جامعة تبوك 1443. جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : Aug 18, 2020 · أعلنت جامعة تبوك مُمثلة في عمادة الدراسات العليا عن بدء القبول في برامج الماجستير (المدفوع) للعام الجامعي 1442هـ، في عددٍ من التخصصات الجديدة وذلك حسب الشروط والأحكام، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

في سنة 1998 حصل على على شهادة البكالوريوس من قسم الرياضيات بكلية العلوم في جامعة الملك عبدالعزيز السعودية، وفي 2002 حصل على درجة.

جميع الحقوق محفوظة جامعة تبوك 2006 عدد زوار الموقع : بعد صدور الأمر الملكي بتعيين الدكتور عبد الله بن مفرّح نهار الذيابي الروقي مديرًا لجامعة تبوك على الدرجة الممتازة، نضع بين أيديكم سيرته العلمية والعملية، حيث كان يشغل منصب وكيل. جميع تخصصات جامعة تبوك 1442 للتعليم الإلكتروني، سوف نذكرها لكم، مع توضيح لنسب القبول للالتحاق بالجامعة في مختلف الكليات، وتعد هذه الجامعة في حال وجود أي مشاكل تقنية أو استفسارات بخصوص النظام برجاء الدخول هنا وادخال الاستفسار او.

Leave a Reply