المسابقة الوظيفية بجامعة تبوك

المسابقة الوظيفية بجامعة تبوك. الرياض 13 ربيع الأول 1441 هـ الموافق 10 نوفمبر 2019 م واس أعلنت وزارة العدل توفر عدد من الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام على المرتبة الثامنة في عموم مناطق المملكة عن طريق المسابقة الوظيفية للحاصلين على درجة الماجستير في. كلية إدارة الأعمال بجامعة الملك فيصل.

فرص وظيفية للرجال في المجال الصحي في مستشفيات القوات المسلحة
فرص وظيفية للرجال في المجال الصحي في مستشفيات القوات المسلحة from frswdifih.com

واللاتي يحق لهن دخول الاختبار التحريري للمسابقة والذي سوف يعلن عن موعده في وقت لاحق. انا قدمت على وظيفة مهندس كهرباء على المرتبة الثامنة و الحمد لله الطلب مقبول فما اعرف ايش الخطوة القادمة ؟؟ وهل في اختبار او مقابلة فقط ؟؟ أعلنت جامعة تبوك عن نتائج المسابقة الوظيفية، وإعلان أسماء المرشحين أوضحت الجامعة أن المراجعة ابتداءً من يوم الخميس القادم الموافق 12/03/2020م، ولمدة أسبوعين وذلك لمطابقة بياناتهم ومؤهلاتهم بمقر جامعة تبوك الفرع الرئيس طريق ضباء عمادة الموارد البشرية.

أعلنت جامعة تبوك نتائج المرشحين على الوظائف الإدارية والفنية والهندسية في المسابقة الوظيفية التي تم الإعلان عنها بتاريخ 06/01/1441 هـ ولمدة أسبوع.

أسماء من تنطبق عليهن شروط المسابقة الوظيفية معهد الإدارة أعلن معهد الإدارة العامة أسماء من تنطبق عليهن شروط المسابقة الوظيفية من المتقدمات للوظائف النسائية. Download المسابقة الوظيفية apk 1.0 for android. أعلنت جامعة تبوك في المملكة العربية السعودية عن أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية وذلك للمواطنين الذي تقدموا على الفرص وحول موعد إعلان أسماء المقبولين من المتقدمين للمقابلات الشخصية أكدت جامعة تبوك أنه سيتم الإعلان عن الأسماء بعد اجتياز المقابلات. انا قدمت على وظيفة مهندس كهرباء على المرتبة الثامنة و الحمد لله الطلب مقبول فما اعرف ايش الخطوة القادمة ؟؟ وهل في اختبار او مقابلة فقط ؟؟

Leave a Reply