المسافة بين تبوك واملج

المسافة بين تبوك واملج. تبلغ المسافة بين مدينة أبها ومدينة تبوك حوالي 1649 كم، وبينها وبين القصيم 1488 كم تقريبا، وبين حائل وأبها 1402 كم وبيتها وبين جيزان حوالي 202 كم، وبين نجران حوالي 280 كم، وتبعد آبها عن القطيف مسافة تصل إلى 1999 كيلو متر. تشتمل المملكة على 46 مدينة منها 20 مدينة رئيسية و هم الرياض ( العاصمة ) ، جدة ، مكة المكرمة ، الطائف ، نجران ، حائل ، المدينة المنورة ، الأحساء ، القطيف.

جدول المسافه بين مدن المملكه العربيه السعوديه بالالوان
جدول المسافه بين مدن المملكه العربيه السعوديه بالالوان from i1168.photobucket.com

ما هي المسافة بين مدينة مكة المكرمة و المدينة المنورة بالكيلومتر؟ وللمعلوميه فيه قطار الجنوب السريع بين الانيا وانطاليا بيحل مشاكل كثيره واللي جرب الطريق الساحلي بينها بيعرف مدى خطورته وجماله في نفس الوقت. تبلغ المسافة بين الاحساء والدمام 174 كيلومتر تقريبا للطريق الاقصر.

المسافة بين المدن التركية | اخر تحديث:

يمكنك قياس المسافة بين نقطتين أو أكثر على الخريطة. تبلغ المسافة بين الشمس وكوكب الأرض حوالي 149.600.000 مليون كيلومتر،١ ولكنّ هذه المسافة تتغير باستمرار، وذلك بسبب دوران الأرض حول الشمس في مسار بيضاوي، إلاّ أنّ المسافة تبقى. يمكنك قياس المسافة بين نقطتين أو أكثر على الخريطة. قد يستغرق الطريق السالك الاقصر في حالة عدم وجود ازدحام 1 ساعات و 47 دقيقة من الوقت لتقطع المسافة حسب معطيات خرائط غوغل.

Leave a Reply