المسافة من مطار تبوك الى ضباء

المسافة من مطار تبوك الى ضباء. المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة. حاسبة المسافة تعطيك المسافة (المسافة الجوية) بين اثنين من المدن في مختلف أنحاء العالم.

وكيل محافظة ضباء يدشن إصدار أول جواز بجوزات المحافظة » عين ...
وكيل محافظة ضباء يدشن إصدار أول جواز بجوزات المحافظة » عين … from www.aen-tabuk.com

مشكور اخوي ابو هشام على الرد والله يحيك في المنتدى الرائع تقوم حاسبة المسافة الشائعة بحساب المسافات بالكيلومترات بين أي مواقع وإحداثيات، وتوفير مخططي الطريق، والخرائط التفاعلية، والمعلومات. Jul 31, 2007 · المسافة من القصيم الى تبوك حوالي900كم ومن تبوك الى ضباء 185كم ومن ضبا الى ميناء ضباء 50كم بالتقريب.

المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة.

Oct 22, 2011 · ضباء نهضة اقتصادية وتنموية في شتى المجالات. Jul 31, 2007 · المسافة من القصيم الى تبوك حوالي900كم ومن تبوك الى ضباء 185كم ومن ضبا الى ميناء ضباء 50كم بالتقريب. وتتبع ضباء إداريًا لمنطقة تبوك كما تحيط بها مجموعة من المحافظات الأخرى وتبعد ضباء عن مدينة تبوك بشكل مباشر حوالي180 كم مباشرة أما على الطريق فإن المسافة بينهما حوالي 200.47. Oetb) هو مطار دولي يبعد عن مدينة تبوك حوالي 3 كم وهو يخدم أيضا العديد من الضواحي التابعة لمدينة تبوك وهو يخدم أيضا بلدة القليبة وبلدة بئر بن هرماس ومدينة ضباء ومدينة تيماء.

Leave a Reply