المسافه بين تبوك و شرما

المسافه بين تبوك و شرما. المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة. كم تبعد ضباء عن تبوك ؟ تبلغ المسافة بين ضباء وتبوك على الخريطة إلى 200 كيلو متر، ويمكن قطع المسافة بين تبوك وضباء في ساعتين و 13 دقيقة فقط بالسيارة عبر المسار الموضح بالخريطة في الأسفل.

خط بحري يختصر المسافة بين المملكة ومصر إلى 30 دقيقة | فضاء
خط بحري يختصر المسافة بين المملكة ومصر إلى 30 دقيقة | فضاء from fadhaa.com

المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة. المسافة تعطى بالميل، الكيلومترات والميل البحري(نانومتر)، وأقصر طريق بين موقعين تظهر على الخريطة تقع مدينة شرما في منطقة تبوك وتبعد عن مدينة تبوك 140 كم، و35 كم شمال مدينة ضبا. تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن المسافة بينها و بين العاصمة الرياض 949 كم ، كما أن المسافة بينها و بين الدمام 1343 كم ، و تبعد عن الطائف بمسافة 167 كم ، و تبلغ.

كم تبعد نيوم عن تبوك ؟، سؤال نوضح لك إجابته في موسوعة، تقع مدينة تبوك في شمال السعودية وتحتل المركز الأول في قائمة أكبر مدن شمال السعودية من حيث المساحة، إذ تبلغ مساحتها 780 كيلو متر مربع، أما عن عدد سكانها فيتجاوزوا 900.

ثاني شي مادام انك مسافر لسوريا من تبوك مايحتاج تروح لحقل. المسافة من تبوك الى حقل. تقوم حاسبة المسافة الشائعة بحساب المسافات بالكيلومترات بين أي مواقع وإحداثيات، وتوفير مخططي الطريق، والخرائط التفاعلية، والمعلومات. تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن المسافة بينها و بين العاصمة الرياض 949 كم ، كما أن المسافة بينها و بين الدمام 1343 كم ، و تبعد عن الطائف بمسافة 167 كم ، و تبلغ.

Leave a Reply