المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية تبوك

المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية تبوك. جميع الأخبار الوظيفية وكل مايختص بكل وظيفة متعلقة بالمعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية من وظائف و توظيف ونتائج القبول ومواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية. يعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية عن فتح باب التقديم في البرنامج التدريبي لقيادة القطار والعمل في شركة (رينفي السعودية) إحدى الشركات المشغلة لقطار الحرمين السريع.

الإعلان عن برنامج تدريبي لتأهيل الشباب الشعودي بمكافآت ...
الإعلان عن برنامج تدريبي لتأهيل الشباب الشعودي بمكافآت … from www.arrajol.com

وظائف شاغرة بـ المجلس الصحي السعودي للمواطنين فقط. أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب) عن فتح باب التسجيل للتدريب في البرنامج المتعدد التخصصات في صناعة الخطوط الحديدية، ويستمر البرنامج التدريبي لمدة عامين، وينتهي بالعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار). منذ يومين البنك السعودي الفرنسي.

منذ يومين البنك السعودي الفرنسي.

وظائف شاغرة لدى مستشفى قوى الأمن للسعوديين فقط. المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية. وظائف شاغرة بـ المجلس الصحي السعودي للمواطنين فقط. أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب) عن فتح باب التسجيل للتدريب في البرنامج المتعدد التخصصات في صناعة الخطوط الحديدية، ويستمر البرنامج التدريبي لمدة عامين، وينتهي بالعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار).

Leave a Reply