المواد الإختيارية جامعة تبوك

المواد الإختيارية جامعة تبوك. 18 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون في المجا. 08 feb 2021 جامعة تبوك وجامعة جازان يوقعان مذكرة تعاون.

أمير منطقة تبوك يرعى توقيع جامعة الأمير فهد بن سلطان لعدد ...
أمير منطقة تبوك يرعى توقيع جامعة الأمير فهد بن سلطان لعدد … from almnatiq.net

ومنحت الإدارة العامة للمرور جامعة تبوك الترخيص النهائي لإنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للنساء، وسلم مدير عام المرور، العميد محمد بن عبدالله البسامي، مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي، الترخيص الذي يُعد الأول من نوعه في المملكة. تعتبر جامعة تبوك من الجامعات التي تطلب نسب متوسطة لجميع التخصصات المتاحة فيها ، وقد قامت بتحديد النسب التالية للعام الدراسي الجديد 1442 تتيح جامعة تبوك خمسة تخصصات رئيسية يمكن للراغبين الالتحاق بها وإتمام الدراسة والإمتحانات عن بعد وهي نظام التسجيل الإلكتروني نظام التسجيل الإلكتروني اضافي جريدة المواد نظام تقييم المدرسين نظام التعليم الالكتروني.

شركة تبوك للتنمية الزراعية (تبوك الزراعية).

وخسائر الربع الثالث 6.2 مليون ريال. أهلاً بكم أخوتنا طالبات وطلاب جامعة تبوك ، نحنُ طالبات وطلاب مُتٓطّوعين للإجابة على أسئلتكم ، نحن بخدمتك ومساعدتك ف أنت #لست_وحدك ، حبّذا لو تكون الأسئلة عن التخصصات وكيفيتها وطبيعتها ، أما أسئلة القبول والتسجيل تُوجه ل حساب جامعة تبوك @u_tabuk أو. أنشأت جامعة ولاية المسيلة في عام 1985 من خلال فتح معهد للتعليم العالي في الميكانيك، ثم في عام 1989 تم فتح معهد الهندسة المدنية و معهد التقنيات الحضرية. 17 feb 2021 اللقاء الافتراضي مع معالي الدكتور / عبدالله الربيعة عن جهود.

Leave a Reply