الموقع الالكتروني لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة تبوك

الموقع الالكتروني لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة تبوك. هيئة التحقيق والادعاء العام تدعو المتقدمين لوظيفة ملازم تحقيق لمراجعة مقرها بالرياض. تتولى هيئة التحقيق والادعاء العام التحقيق والادعاء العام طبقاً لنظامها ولائحته.

أمير عسير يستقبل رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة » صحيفة ...
أمير عسير يستقبل رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة » صحيفة … from alraynews.net

فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة حائل. يتكون أعضاء هيئة التدريس في الجامعة من 870 المحاضرين المؤهلين تأهيلا عاليا، بما في ذلك أكثر من 184 الأطباء و 625 المرشحين للعلوم. الهيكلية الرئيسية لديوان الموظفين العام.

على جميع رجال السلطة العامة أن ينفذوا أوامر الجهات القضائية الصادرة طبقاً لهذا النظام، ولهم أن يستعملوا الوسيلة المناسبة لتنفيذها.

الموقع الرسمي لوزارة التعليم , تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالمياً. يتكون أعضاء هيئة التدريس في الجامعة من 870 المحاضرين المؤهلين تأهيلا عاليا، بما في ذلك أكثر من 184 الأطباء و 625 المرشحين للعلوم. جميع المناطق منطقة الرياض منطقة مكة منطقة المدينة المنطقة الشرقية منطقة القصيم منطقة حائل منطقة جازان منطقة عسير منطقة الباحة منطقة تبوك منطقة نجران منطقة الجوف الحدود الشمالية مناطق متفرقة. أين وصل التحقيق؟ هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط.بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا.

Leave a Reply