المولات ماركه في تبوك

المولات ماركه في تبوك. يعد الحكير مول تبوك alhokair mall tabuk، من أكبر و أشهر مولات و مراكز تسوق تبوك ، و هو عبارة عن سوق ضخم تم تصميمه بأحدث التصميمات الحديثة ، و يتميز الحكير مول بموقعه في وسط مدينة تبوك على مساحة و اسعة ، و يضم المول الكثير من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس و الساعات العالمية ، كما يوجد بها أفضل المحلات لبيع الأقمشة و العبايات النسائية ، فضلاً على احتوائه على العديد من محلات المجوهرات و الذهب السعودي المتميز ، و يوجد في المول العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق و الوجبات الشهيرة ، فضلاً عن تقديم الأطباق الشعبية السعودية من مشويات و غيرها. يعد مول تبوك بارك من أكبر المولات في تبوك ، و قد تكلف انشاء المول أكثر من 300 مليون ريال سعودي ، و هو من المولات الضخمة التي تضم كل ما يحتاجه الزائر ، و يحتوي المول على الكثير من متاجر الأحذية و الأقمشة النسائية ، كما يحتوي على منطقة ترفيهية كبيرة للأطفال ، يمارسون فيها الألعاب المسلية ، و يحتوي المول على صالة و اسعة تضم عشرات من المطاعم العالمية و المحلية ، تقوم بتقديم الوجبات و الأكلات الشعبية ، و الاكلات الغربية و الشامية ، و قد تم انشاء المول على مساحة تقدر ب 165000 متر نربع ، و هي مساحة كبيرة تسمح بالتنوع الكبير في المتاجر و المحلات داخل المول ، و يوفر المول مكان كبير لانتظار السيارات الخاصة بالزائرين.

وظائف في معارض ماركة اتش آند ام بالرياض لدى مجموعة الشايع ...
وظائف في معارض ماركة اتش آند ام بالرياض لدى مجموعة الشايع … from www.newksajobs.com

أعلنت مجموعة الشايع الدولية توفر وظائف شاغرة ( للرجال والنساء) في مجال مبيعات التجزئة بمعارض ماركة ( اتش آند ام h&m) بمدينة الرياض، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم أو. ما هو عدد المكاتب العقارية في السعودية تبوك المختص بشقق للإيجار على السوق المفتوح بايليس هي ماركة تجذب عشّاق الموضة لتوفر لهم العديد من الماركات الفاخرةفي عالم الأحذية لتجمع بين الأسلوب المتنوع والجودة الممتازة والأسعار المقبولة حاليا تقدم بايليس السعودية عروض لدى جميع الفروع.

See full list on rjeem.com

أرست أمانة منطقة تبوك إقامة مشروع أكبر مول تجاري بالمنطقة على شركة الحبيب، ويقع في شرق المدينة ضمن. يعد المكان مول من أبرز مولات و مراكز تسوق تبوك ، و هو مول ضخم قامت بتصميمه شركة هندسية متخصصة ، و يتميز بالفخامة ، و جمال اليكورات الداخلية ، و يتكون المول من طابقين ، الطابق الأول يضم العشرات من متاجر الأقمشة ، و ملابس النساء و الأطفال ، فضلاً عن محلات ملابس الرجال ، و الساعات ذات الماركات العالمية ، و الطابق الثاني يضم هايبر ماركت بنده العالمي ، و الذي يضم كل ما يحتاجه الزائر من مواد غذائية او متطلبات شخصية ، و يوجد في المول صالة ضخمة لتناول الطعام في عشرات المطاعم ذات الشهرة العالمية ، و الت يتقدم الأطباق الإيطالية و الهندية و الغربية ، و الساندوتشات التيك اواى المحببة للشباب و المراهقين ، كما يضم مدينة ملاهي ترفيهية للأطفال و لعب الصغار. بايليس هي ماركة تجذب عشّاق الموضة لتوفر لهم العديد من الماركات الفاخرةفي عالم الأحذية لتجمع بين الأسلوب المتنوع والجودة الممتازة والأسعار المقبولة حاليا تقدم بايليس السعودية عروض لدى جميع الفروع. Aug 11, 2020 · أشهر المولات التجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة.تعرف على المميزات وفرص الاستثمار المتاحة الكاتب مروة حمدان on أغسطس 11, 2020 11:02 م

Leave a Reply