النسبة الموزونه في جامعه تبوك

النسبة الموزونه في جامعه تبوك. حساب النسبة الموزونة لجامعة تبوك 1443. تقدم جامعة تبوك لطلاب الثانوية العامة الذيم يرغبون في الالتحاق بها والدراسة في إحدى الكليات التابعة لها في التعرف على معايير وأسس القبول بالجامعة وكيفية حساب النسبة الموزونة للكليات بها.

حساب النسبه الموزونه جامعة تبوك
حساب النسبه الموزونه جامعة تبوك from pbs.twimg.com

صرحت جامعة تبوك عن الآلية المتبعة لحساب النسبة الموزونة والمكافئة للعام الجامعي 1442هـ، وهي على النحوّ التالي: تخصصات جامعة تبوك للطالبات في كل عام دراسي تقدم الجامعات السعودية نسب القبول لكل جامعة، ومن هذه الجامعات جامعة تبوك، وذلك من أجل منح التسجيل لكل الطالبات حسب النسبة المئوية التي حصل عليه من. أعلنت جامعة تبوك عن الآلية المتبعة التي تساعد الطلاب في حساب النسبة الموزونة والمكافئة للعام الجامعي 1443هـ ، وجاءت النسب كالتالي:

وإلى هنا نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل المرتبطة بجامعة تبوك، و نسب القبول في جامعة تبوك 1442 ، وطريقة حساب النسبة الموزونة للطالب في التخصصات العلمية والأدبية.

وإلى هنا نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل المرتبطة بجامعة تبوك، و نسب القبول في جامعة تبوك 1442 ، وطريقة حساب النسبة الموزونة للطالب في التخصصات العلمية والأدبية. حساب النسبة الموزونة لجامعة تبوك 1443 اقل نسبة ، شروط القبول في جامعة تبوك ، طريقة التقديم في جامعة تبوك ، تخصصات جامعة تبوك 1443 يمكن للطلّاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، إجراء حساب النسب الموزونة المستحقة عن شهادتهم، وفق المعادلة التي حددتها جامعة تبوك: أعلنت جامعة تبوك عن الآلية المتبعة التي تساعد الطلاب في حساب النسبة الموزونة والمكافئة للعام الجامعي 1443هـ ، وجاءت النسب كالتالي:

Leave a Reply