النسبه الموزونه للقبول في جامعة تبوك

النسبه الموزونه للقبول في جامعة تبوك. أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة تبوك عن النسب المطلوبة للقبول في برامجها التعليمية المختلفة للعام 1443هـ حسب النسبة الموزونة المعتمدة في الجامعة، مع. من خلال هذا المقال من موسوعة يمكنك الإطلاع على حساب النسبة الموزونة لجامعة تبوك حيث يهتم الكثير من الطلاب بالتعرف على النسبة الموزونة للجامعة لأنها تمثل الشرط الأساسي للقبول في الكليات سواء الصحية أو العلمية أو.

جامعة تبوك تعتمد القوائم النهائية للمرشحين للقبول في الدبلوم بأملج
جامعة تبوك تعتمد القوائم النهائية للمرشحين للقبول في الدبلوم بأملج from www.al-jazirah.com

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة تبوك عن النسب المطلوبة للقبول في برامجها التعليمية المختلفة للعام 1443هـ حسب النسبة الموزونة المعتمدة في الجامعة، مع. Sep 12, 2020 · وإلى هنا نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل المرتبطة بجامعة تبوك، و نسب القبول في جامعة تبوك 1442 ، وطريقة حساب النسبة الموزونة للطالب في التخصصات العلمية والأدبية. صرحت جامعة تبوك عن الآلية المتبعة لحساب النسبة الموزونة والمكافئة للعام الجامعي 1443هـ، وهي على النحوّ التالي:

30% على اختبارات القدرات العامة الموازية لشهادة الثانوية العامة.

Sep 12, 2020 · وإلى هنا نكون قد ذكرنا كافة التفاصيل المرتبطة بجامعة تبوك، و نسب القبول في جامعة تبوك 1442 ، وطريقة حساب النسبة الموزونة للطالب في التخصصات العلمية والأدبية. حساب النسب الموزونة التخصصات العلمية لجامعة تبوك. حددت عمادة القبول النسب الموزونة للقبول في الشهادات العلمية وفق الآتي: 30% على اختبارات القدرات العامة الموازية لشهادة الثانوية العامة.

Leave a Reply