النقل الخارجى لجامعة تبوك

النقل الخارجى لجامعة تبوك. تحويل مبلغ التقديم 500 ريال سعودي (غير مستردة) (لا تشمل قيمة الضريبة المضافة 5%) وإرفاق نسخة مع طلب القبول لإيصال الدفع/التحويل: ترحب بك عمادة القبول والتسجيل في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

الاعلان عن حركة النقل الخارجي والتعليم تدرس القيام بحركة أخرى إلحاقية ...
الاعلان عن حركة النقل الخارجي والتعليم تدرس القيام بحركة أخرى إلحاقية … from www.m3llm.net

للعام الجامعي ١٤٤٣هـ، من يوم الأربعاء الموافق 1442/11/13 هـ وحتى يوم الخميس الموافق 1442/11/28هـ. Apr 24, 2016 · أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك البدء في استقبال طلبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات ابتداءً من يوم غد الاثنين الموافق 18/7/1437هــ وحتى 3 5) أقر بعلمي بأن لجامعة الطائف الحق في قبول تحويلي في أي قسم تحدده اللجنة المختصة بدارسة أوراقي، كما أن للجنة تحديد نوع الدراسة وكذلك الدرجة العلمية.

تحويل مبلغ التقديم 500 ريال سعودي (غير مستردة) (لا تشمل قيمة الضريبة المضافة 5%) وإرفاق نسخة مع طلب القبول لإيصال الدفع/التحويل:

التحويل الخارجي محتوى الصفحة عزيزتي الطالبة: التحويل الخارجي محتوى الصفحة عزيزتي الطالبة: تحويل مبلغ التقديم 500 ريال سعودي (غير مستردة) (لا تشمل قيمة الضريبة المضافة 5%) وإرفاق نسخة مع طلب القبول لإيصال الدفع/التحويل: X مرحباً بكم في بوابة التحويل الخارجي من جامعة أخرى إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

Leave a Reply